أخر الاخبار

لحظات الاولى.. مقتل سلوان موميكا في النرويج 2024

مقتل سلوان موميكا، قتل سلون موميكا، مقتل حارق القرآن سلوان موميكا، مقتل سلوان موميكا حارق القرآن، قتل سلون موميكا حارق القرآن، سلون موميكا، سلوان موميكا حارق القرآن.
لحظات الاولى.. مقتل سلوان موميكا في النرويج 2024

لحظات الاولى.. مقتل سلوان موميكا في النرويج 2024

 تم تداول خبر عن "مقتل سلوان موميكا" في النرويج عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، اليوم الاثنين الموافق للأول من نيسان 2024.

عند البحث للتحقق من الأنباء المتداولة حول مقتل حارق القرآن سلوان موميكا في النرويج اللاجئ العراقي في السويد، الذي شهدت حوادث سابقة لتدنيس وحرق المصحف الشريف في ستوكهولم، لا يوجد أي مصدر يؤكد صحة هذه الأنباء.

لم يتم الإعلان عن أي خبر بشأن قتل سلوان موميكا مماثل بشأن مقتل موميكا من قبل أي وسائل إعلام عالمية أو محلية في النرويج أو السويد.

بعد إلغاء تصريح إقامته في السويد، قرر سلوان موميكا التوجه إلى النرويج، حيث أعلن عن نيته طلب اللجوء. وأفادت تقارير إعلامية بأنه أكد أنه غادر السويد بسبب مطاردة من قبل السلطات الحكومية، وذلك قبل أيام قليلة من تحركه نحو النرويج.

إلى هذا الوقت لم يتم اثبات عن حقيقة مقتل سلوان موميكا حارق القرآن عبر القنوات الاخبار التابعة الى النرويج، وكل مايتم تداوله إلى هذا الوقت غير صحيح بشأن قتل حارق القرآن سلوان في النرويج.

عندما يتم التأكد من الخبر حول حقيقة قتل سلوان موميكا في شقته من قبل الجهات الحكومية سوف يتم إبلاغكم عن طريق موقع شكر للمعلومات. 

موقع "شكر للمعلومات" يُعنى بتوفير معلومات شاملة حول الأحداث في العراق، مع تركيز على مختلف المواضيع من الأخبار إلى التعيينات والوظائف، ويتميز بأسلوب بسيط ولغة سهلة لتسهيل فهم المعلومات. كما يقدم مقالات ونصائح مفيدة، مما يجعله مصدراً قيماً للمعرفة في مجموعة واسعة من المجالات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-