أخر الاخبار

قبل الحذف.. مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون تشويش "عماد شعلان"

 مقطع عميد جامعة البصرة كامل تلكرام، مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش، عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل تلجرام، عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل، فيديو عميد كلية البصرة كامل، فيديو عميد كلية البصرة بدون تشويش، مقطع عميد جامعة البصرة كامل.

قبل الحذف.. مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون تشويش "عماد شعلان"

قبل الحذف.. مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون تشويش "عماد شعلان"

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم سحب يد عميد بعد نشر مقطع عميد جامعة البصرة كامل تلكرام، وتمت إحالته فورًا للتحقيق من قبل القضاء العراقي، بسبب وضعه كاميرات سرية في مكتبه داخل الحرم الجامعي لابتزاز الطالبات مقابل النجاح.

بعد انتشار الخبر على منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الإخبارية بشأن الأحداث الأخيرة في جامعة البصرة، بدأ الكثيرون بالبحث عن مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش تتعلق بعميد كلية الحاسوب على تويتر، بعد أن تم تداول مقاطع تظهره في مواقف غير لائقة مع طالبات.

تم القبض اليوم على مدير بسبب نشر عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل تلجرام، وسيتم محاكمته بعد الفضيحة التي طالت عميد الكلية، إضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد عماد شعلان الشاوي بسبب تركيبه كاميرات مخفية في مكتبه داخل الجامعة.

بعد انتشار كبير الى عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل، قررت وزارة التعليم إعفاءه من استخدام منصة تيك توك بعد تداول فيديو عميد كلية البصرة كامل له في مكتبه مع إحدى الطالبات.

وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الحكومة العراقية تم حظر جميع فيديو عميد كلية البصرة بدون تشويش التي تتعلق بعميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة وحذف مقطع عميد جامعة البصرة كامل الخاص به عل  منصات التواصل الاجتماعي. 

موقع "شكر للمعلومات" يُعنى بتوفير معلومات شاملة حول الأحداث في العراق، مع تركيز على مختلف المواضيع من الأخبار إلى التعيينات والوظائف، ويتميز بأسلوب بسيط ولغة سهلة لتسهيل فهم المعلومات. كما يقدم مقالات ونصائح مفيدة، مما يجعله مصدراً قيماً للمعرفة في مجموعة واسعة من المجالات.

مقطع عميد جامعة البصرة كامل
لمشاهدة ضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-