أخر الاخبار

بالفيديو بدون تشويش.. عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل

 عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل، عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة بدون تشويش، عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة تويتر، فيديو عميد كلية الحاسوب تويتر، مقطع عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة، عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل تلجرام.

بالفيديو بدون تشويش.. عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل

بالفيديو بدون تشويش.. عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل 

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم سحب يد عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل، وتمت إحالته فورًا للتحقيق من قبل القضاء العراقي، بسبب وضعه كاميرات سرية في مكتبه داخل الحرم الجامعي لابتزاز الطالبات مقابل النجاح.

بعد انتشار الخبر على منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الإخبارية بشأن الأحداث الأخيرة في جامعة البصرة، بدأ الكثيرون بالبحث عن فيديو عميد كلية الحاسوب تويتر، بعد انتشار فيديوهات غير أخلاقية مع طالبات كان يترأسها.

تم القبض اليوم على مدير بسبب المقطع الى عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل تلجرام، وسيتم محاكمته بعد فضيحة عميد الكلية وتناول المقطع على تلجرام، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات خاصة ضد عماد شعلان الشاوي بسبب تركيب كاميرات مخيفة في مكتبه داخل جامعة البصرة كلية الحاسوب.

بعد نشر مقطع عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة، قررت وزارة التعليم إعفاء عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من منصة تيك توك بعد انتشار فيديو غير أخلاقي له في مكتبه مع إحدى الطالبات.

وبعد إجراءات لزمة من قبل الحكومة العراقية الى عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة بدون تشويش تم حظر جميع الفيدوهات الخاصة الى عميد عماد شعلان عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة في العراق.

لمشاهدة فيديو عميد عماد شعلان على التلكرام ضغط هنا

موقع "شكر للمعلومات" يُعنى بتوفير معلومات شاملة حول الأحداث في العراق، مع تركيز على مختلف المواضيع من الأخبار إلى التعيينات والوظائف، ويتميز بأسلوب بسيط ولغة سهلة لتسهيل فهم المعلومات. كما يقدم مقالات ونصائح مفيدة، مما يجعله مصدراً قيماً للمعرفة في مجموعة واسعة من المجالات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-