أخر الاخبار

قبل الحذف.. فيديو فضيحة عميد عماد شعلان جامعة البصرة

فضحية عميد عماد شعلان، فيديو عميد كلية علوم الحاسوب عماد شعلان، فيديو عميد عماد شعلان مع طالبات، فضيحة عميد كلية علوم الحاسوب عماد شعلان، فيديو فضيحة عميد عماد شعلان جامعة البصرة، عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة.
قبل الحذف.. فيديو فضيحة عميد عماد شعلان جامعة البصرة

قبل الحذف.. فيديو فضيحة عميد عماد شعلان جامعة البصرة 

فضيحة تهز الجامعات العراقية فيديو فيديو فضيحة عميد عماد شعلان جامعة البصرة الان بدأ الأمور في حالة توتر من قبل اولياء الامور الطلبة بعد نشر فيديو عميد كلية علوم الحاسوب عماد شعلان مع طالبات من داخل مكتبة.

بعد انتشار فيديو عميد عماد شعلان مع طالبة فاضحة له داخل مكتبه الرسمي وزارة التعليم العالي : سحب يد عميد كلية علوم الحاسوب في جامعة البصرة وتشكيل لجنة تحقيقية فوراً بسبب وضع كامرات سرية وتصوير الطالبات بأوضاع فاضحة وابتزازهم بها .

الان بدأ الكثير من الطلاب والمواطنين تبحث على محركات البحث جوجل والتواصل الاجتماعي عن فيديو عميد كلية علوم الحاسوب عماد شعلان مع الطالبات بعد الإعلان عنها اليوم داخل مكتبة مما أثار الجدل كبير في الشارع العراق بشأن فضحية عميد عماد شعلان جامعة البصرة

موقع "شكر للمعلومات" يُعنى بتوفير معلومات شاملة حول الأحداث في العراق، مع تركيز على مختلف المواضيع من الأخبار إلى التعيينات والوظائف، ويتميز بأسلوب بسيط ولغة سهلة لتسهيل فهم المعلومات. كما يقدم مقالات ونصائح مفيدة، مما يجعله مصدراً قيماً للمعرفة في مجموعة واسعة من المجالات.

رابط مشاهدة فيديو عميد كلية علوم الحاسوب عماد شعلان مع طالبات على التلكرام ضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-