أخر الاخبار

قبل الحذف.. مقتل سلوان موميكا حارق القرآن في الشقة النرويج

مقتل سلوان موميكا حارق القرآن، مقتل سلوان موميكا، قتل سلون موميكا، قتل سلون موميكا حارق القرآن، مقتل سلوان موميكا في النرويج، حقيقة مقتل سلوان موميكا، حقيقة قتل سلون موميكا.

قبل الحذف.. مقتل سلوان موميكا حارق القرآن في الشقة النرويج

قبل الحذف.. مقتل سلوان موميكا حارق القرآن في الشقة النرويج

بعد انتظار الكثير من المواطنين بشأن الأفعال التي عملها سلوان موميكا، الان انتشر خبر على التواصل الاجتماعي والقنوات الإخبارية حول مقتل سلوان موميكا حارق القرآن في دولة النرويج.

أعلنت بعض الصفحات على منصات التواصل الفيسبوك وتويتر عن مقتل سلوان موميكا، مما اشاعه ان هذا الخبر غير مؤكد عنه الى هذا الوقت، ولم يتم تصريح من قبل المواقع الحكومية التابعة الى دولة النرويج بشأن قتل سلون موميكا.

كما إضافة بعض المواقع الاخبار الموثوق بها في العراق والوطن العربي بشأن قتل سلون موميكا حارق القرآن غير صحيح ولم يتم الإعلان عنها من قبل الحكومة النرويجية الى هذا الوقت.

وإضافة ايضآ ان مقتل سلوان موميكا في النرويج هي الكلمة الان المتداولة على محركات البحث الأكثر بحثا الى هذا الوقت بسبب التأكد من اشاعه الخبر وماهي حقيقة مقتل سلوان موميكا.

لذلك عند اعلان رسمي من قبل الجهات الحكومية النرويجية حول حقيقة قتل سلون موميكا سوف يتم إبلاغكم رسميا عبر المواقع الأخبار في العراق والوطن العربي.  

لحظات الاولى.. مقتل سلوان موميكا في النرويج 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-