أخر الاخبار

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة منصة مظلتي وزارة العمل

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة منصة مظلتي وزارة العمل 


بعد اعلان سابقآ عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الدفعة الاولى المتكون من 121 ألف اسرة الى المتقدمين على راتب الرعاية الاجتماعية من خلال منصة مظلتي، وتم إصدار لهم بطاقة الكي كارد في بغداد والمحافظات. 


الان ومرة أخرى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تطلق الدفعة الثانية من اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf البالغة عددها 56 ألف اسرة مكونه في العاصمة بغداد والمحافظات الى الفئات المذكورة.


اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الدفعة الاولى 

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الدفعة الثانية 

منصة مظلتي

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 


الفئات المشمولة ضمن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

  • العاطلين عن العمل
  • الارامل
  • المطلقات
  • الايتام
  • العجزة
  • ذوي الاعاقة
  • زوجة السجين
  • العزباء فوق 35 سنة

وتم تحديد الى جميع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 الدفعة الثانية تاريخ مراجعة من قبل هئية الحماية الاجتماعية المتفرعة في بغداد والمحافظات العراق التابعة الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. 


يمكنهم الإطلاع على اسماء الوجبة التاسعة التي تم نشرها من خلال وزارة العمل ومعرفة تاريخ المراجعة لهم لغرض اصدار إليهم بطاقة الذكية الكي كارد. 


منصة مظلتي اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 


وأيضا يمكنكم أعزائي المواطنين بحث اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الاولى والثانية عبر موقع أو منصة مظلتي التابعة الى هيئة الحماية الاجتماعية. 


كما إضافة المتحدث بأسم وزارة العمل سوف يتم إعلان عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الدفعة الثالثة بعد قرار الموازنة العامة 2023.


وتكون قوائم اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 متكونش من 100 ألف اسرة مشمولة ضمن هذا الدفعة، وسيتم إطلاقها حصرآ بعد قرار موازنه العامة في العراق.


اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023، اسماء الرعاية الاجتماعية pdf، بحث اسماء الرعاية الاجتماعية، اسماء الوجبة التاسعة، اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، اسماء الوجبة التاسعة الرعاية الاجتماعية، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-