أخر الاخبار

اخر تحديث رابط مظلتي موقع وزارة العمل molsa.gov.iq

مظلتي، مظلتي بحث، كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟، مظلتي اخر تحديث، اسماء الرعاية الاجتماعية 2023، مظلتي وزارة العمل، كيفية استخدام منصة مظلتي، كيف ابحث عن اسمي في الرعاية الاجتماعية، مظلتي بحث الرعاية الاجتماعية.

مظلتي،  مظلتي بحث، كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟، مظلتي اخر تحديث، اسماء الرعاية الاجتماعية 2023، مظلتي وزارة العمل، كيفية استخدام منصة مظلتي، كيف ابحث عن اسمي في الرعاية الاجتماعية، مظلتي بحث الرعاية الاجتماعية.

مظلتي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 

بعد اعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الان بدأ الكثير من المواطنين تبحث عن منصة مظلتي التابعة الى الوزارة للمعرفة حالة شمولهم ام رفضهم.


منصة مظلتي بحث الأسماء المتقدمين على راتب الحماية الاجتماعية للجميع السنوات الماضية والحالية، يمكن الى جميع المتقدمين البحث عن اسمة عن طريقها بكل سهولة.


كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟

اغلب المواطنين تتسائل عن كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟، بعد اعلان اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، يمكنكم بحث الأسماء عن طريق كتابة الاسم الرباعي في الحقل فقط.


واضافة وزارة العمل تم اصدار مظلتي اخر تحديث الى بعض من المواطنين المتقدمين وتم تغيير حالتهم، بسبب تم إطلاق اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 الدفعة الاولى والثانية من خلال هيئة الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات. 


لذلك يمكنكم بإستمرار الدخول الى مظلتي وزارة العمل وتأكد من حالة شمولك أو رفضك أو تقاطع بيانات عند كل تحديث للمنصة مظلتي بحث الرعاية الاجتماعية.


كيفية استخدام منصة مظلتي

الان سوف نشرح إليكم الطريقة كيف ابحث عن اسمي في الرعاية الاجتماعية بكل سهولة حسب الخطوات التالية:-

  • الدخول إلى مظلتي
  • الكتابة اسمك الرباعي
  • كتابة المحافظة
  • كتابة رقم البطاقة التموينية 


خدمات منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية 2023 


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

 

 ملاحظة:- حين يتم إعلان عن أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية عن طريق رابط مظلتي من خلال وزارة العمل سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-