أخر الاخبار

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة موقع وزارة العمل (9)

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023، اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، اسماء المشمولين بالوجبة التاسعة 2023، اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023، اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية العراق 2023، رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة. 

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023


اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023، مع اقتراب انتهاء من عملية الباحث الاجتماعي إلى المتقدمين من المواطنين على راتب الحماية الاجتماعية التابعة الى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. 


بدأ اغلب المتقدمين على راتب البحث عن قبول او رفضة ضمن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة من خلال منصات التواصل ومحركات البحث جوجل، لمعرفة اذا كان مقبول ام لا ضمن اسماء الوجبة التاسعة. 


اضافة وزارة العمل بخصوص اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الى هذا الوقت لم يتم إطلاق عن أي دفعة من الأسماء الوجبة التاسعة، لحين إكمال إجراءات وتدقيق جميع المتقدمين المستحقين رواتب حصرآ. 


ملاحظة:- حين يتم إعلان عن اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية العراق 2023 من خلال الوزارة سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

كما سوف يتم اطلاق اول دفعة من اسماء المشمولين بالوجبة التاسعة 2023 تبلغ (600) ألف عائلة موزعة في الاقضية والنواحي ومراكز المحافظات كافة في العراق.


وسوف يتم اعلامكم حين يتم إعلان عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 عبر الدائرة الرسمية هيئة الحماية الاجتماعية التابعة الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، عن طريق رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة فقط الى العوائل تحت خط الفقر. 


مواقع الرسمية الى وزارة العمل ضمن الوجبة التاسعة 

لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-