أخر الاخبار

محافظة جديدة تطلق اسماء الفائزين في 1000 درجات وظيفية (الوجبة الثانية)

محافظة جديدة تطلق اسماء الفائزين في 1000 درجات وظيفية (الوجبة الثانية)


نعرض إليكم حصرا من خلال محافظة كربلاء المقدسة / الادارة المحلية تطلق اسماء الفائزين في 1000 درجات الوظيفية (الوجبة الثانية) وحسب القوائم المرفقة.


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن اسماء الفائزين في الدرجات الوظيفية باقي المحافظات سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


  • رابط اسماء الفائزين بقرعة الدرجات الوظيفية محافظة كربلاء ضغط هنا


استناداً لأحكام قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والحاقاً بإعلاننا للوجبة الاولى من اسماء الفائزين بالدرجات الوظيفية المطلوبة ضمن الالف درجة.


 تعلن محافظة كربلاء المقدسة / الادارة المحلية اسماء الفائزين في الدرجات الوظيفية في العراق (الوجبة الثانية) وحسب القوائم المرفقة طياً وسيتم استلام طلبات الاعتراضات اعتباراً من تاريخ ( 7 / 5 / 2023 ولغاية 11 / 5 / 2023) من قبل لجنة الاعتراضات في البيت الثقافي قرب دائرة صحة كربلاء المقدسة اثناء الدوام الرسمي وضمن المدة المحددة اعلاه ليتسنى للجنة النظر بها والبت في الاعتراضات النهائية بعد انتهاء المطابقة ليتسنى لادارة محافظتنا المحلية اعلان تاريخ المباشرة لجميع الفائزين بشكل نهائي.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-