أخر الاخبار

كم درس الدخول الوزاري 2024

كم درس الدخول الوزاري، كم درس الدخول الوزاري 2024، دخول الوزاري كم درس، هل يوجد دخول الشامل؟، وزارة التربية كم درس الدخول الوزاري 2024.
كم درس الدخول الوزاري، كم درس الدخول الوزاري 2023، دخول الوزاري كم درس، هل يوجد دخول الشامل؟، وزارة التربية كم درس الدخول الوزاري 2023.

 كم درس الدخول الوزاري 2024؟ 

تحية طيبة إلى متابعينا الأعزاء الكثير منا يبحثون كم درس الدخول الوزاري 2024، وخاصة الفئات الطلبة، سوف نوضح إليكم في هذا المقال.

 

من خلال موقعنا الرسمي سوف يتم إبلاغكم عن آلية دخول الوزاري الى الطلبة "الثالث متوسط، والسادس الابتدائي، والسادس الاعدادي "، من خلال تواصل كادرنا التابع إلى موقع " شكر للمعلومات" مع أحد موظفين وزارة التربية بين لنا عن دخول الوزاري كم درس كالتالي.



كم درس الدخول الوزاري 2024


1-يكون الدخول وزاري 2024 بثلاث مواد
 2-إضافة إلى 10 درجات


حسب الكلام أحد موظفين الوزارة ، وإلى هذا الوقت لم يتم تأكد من صحة الخبر، سوف يتم إعلان عنها بشكل رسمي من خلال الصفحة الرسمية التابعة الى وزارة التربية العراقية.


ايضآ يتسائلون الطلبة هل يوجد دخول شامل؟

عزيزي الطالب حاليا لا يوجد هكذا قرار إلى هذا الوقت وأي قرار لم تصدر به الوزارة لسنة الدراسية 2024، في هذا الوقت يكون الدخول الوزاري حصرآ بثلاث دروس فقط.


هل يوجد دخول شامل 2024

الان كثرت الأسئلة من قبل الطلاب ومنها " هل يوجد دخول شامل للثالث متوسط 2024، هل يوجد دخول شامل للسادس الاعدادي 2024، هل يوجد دخول شامل لطلبة الخارجي 2024، هل يوجد دخول شامل لسنة ٢٠٢٤" لذلك الان سوف نعرض إليكم بيان وزارة التربية بشان هذا الموضوع.


وزارة التربية تؤكد عدم وجود أي دخول شامل لطلبة الثالث متوسط والسادس الاعدادي بفروعه كافة ولا يوجد دور ثالث للعام الدراسي الحالي والاعوام القادمة ، في خطوة لتصحيح مسار العملية التربوية وإعادة الرصانة العلمية الى موقعها الصحيح .


و أوضح المكتب الإعلامي في الوزارة بعدم إعتماد اي خبر او منشور يخص التربية سوى الاخبار والقرارات الصادرة عبر الصفحات الرسمية الخاصة بالوزارة حصراً .


لاتنسى زيارة موقعنا باستمرار ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية في العراق والعالم على التلكرام ضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-