أخر الاخبار

وزارة الاعمار تخصص قطع اراضي إلى الفئات التالية الآن 2022

وزارة الاعمار تخصص قطع اراضي إلى الفئات التالية الآن 2022

وزارة الاعمار تخصص قطع اراضي إلى الفئات التالية الآن 2022

اعلنت اليوم بعد حصول الموافقة من خلال وزارة الإعمار والإسكان على تخصيص قطع اراضي سكنية للموظفين العقود في جميع دوائر ومؤسسات الدولة العراقية وحسب قرار مجلس الوزراء 315 لسنة 2019.



الى / المحافظات كافة / السادة المحافظين / ( تخصيص قطع اراضي سكنية للمتعاقدين وفق قرار مجلس الوزراء المرقم 315 لسنة ٢٠١٩ ).


أقرأ ايضآ:- اسماء قطع الاراضي إلى مختلف المحافظات العراق 

 تحية طيبة، بناءا على ماجاء بكتاب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة / الدائرة القانونية / قسم الاستشارات بالعدد ٢۱۲۸۳ في ۲۰۲۱ / ۱۲ / ۲ حصلت موافقة السيدة الوزيرة على تخصيص قطع اراضي سكنية إلى المتعاقدين الموظفين العقود على وفق أحكام الفقرة ( ٨ / و ) من قرار مجلس الوزراء المرقم 315 لسنة ٢٠١٩ المعدل بقرار مجلس الوزراء رقم ٢٣٧ لسنة ٢٠١٩ ( المرفق صورة منهما ربطاً ) لاتخاذ ما يلزم وفقا للفقرة ( ١٢ ) من ضوابط تنفيذ القرار المذكور أنفا بشأن تخصيص قطعة الأرض في محل سكن المتعاقد من الموظفين العقود ممن تضمنت عقودهم هذا الامتياز أسوة بموظفي الملاك الدائم ومراعاة كافة الضوابط والتعليمات المبلغة إلى المحافظات كافة بموجب اعمامنـا ذي العدد ب س / ٤٣٦٢ هي ۲۰۱۲/۱۰/٧ مع التقدير المرفقات.


تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا 

 

قطع اراضي للموظفين العقود، تخصص قطع الاراضي الى العقود، موظفين العقود، اسماء قطع الاراضي موظفين العقود، اسماء المشمولين قطع الاراضي موظفين العقود. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-