أخر الاخبار

نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض الدور الاول

 نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض الدور الاول ، نتائج الامتحانات المهنية العامة ، رابط نتائج الامتحانات المهنية ، رابط نتائج الامتحانات المهنية العامة ، العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض ، نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية.
نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض الدور الاول results

نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض الدور الاول 


وزارة التربية تعلن للعام الدراسي نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعداديات التمريض الدور الاول results ، إلى الطلبة المؤدين امتحانات للعام الدراسي 2021-2020.



تنشر الموقع الرسمي رابط نتائج المهني واعدادايات التمريض  لبغداد والمحافظات ، كما تم نشر خلال الأيام الماضية نتائج الامتحان التمهيدي في جميع بلاد العراق للعام الحالي.



لدخول رابط نتائج الامتحانات العامة من قبل موقع وزارة التربية العراقية التي تم اعلن عنة اليوم ضغط هنا.

نتائج الامتحانات للمدارس المهنية واعداديات


كما إضافة وزاره أن امتحان الدور الثاني التمهيدية سوف يتم تحديد موعد الإمتحانات حين يتم انتهاء من من اكمل الرابط نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية.



عاجل، التربية أعلنت عن تحديد موعد الى نتائج إلى الصف السادس الاعدادي من قبل بيان الرسمي الى الوزاره، كما إضافة أن نسبة النجاح متوسطة بالعراق للعام الحالي.



وسوف يتم تحديد إمتحان الدور ثاني المهني النهائية بواسطة وزارة التعليم العالي بعد اكمل من نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعدادايات التمريض الدور الاول، مع طلبة الصف سادس الاعدادي بعد إكمال من نتائج التي سوف يتم إعلان عنها خلال الأسبوع القادمة إلى كافة  محافظات بغداد.وكربلاء.ونجف.بابل.نينوى.البصرة.كربلاء المقدسة.الانبار.كركوك.الديوانية.واسط، وغيرها من محافظات عراق، كما سوف يتم إعلان عن الطلبة أول للعام الدراسى من الدراسة المهنية واعدادايات التمريض بعد انتهاء من نتائج الامتحانات العامة للمدارس المهنية واعدادايات التمريض الدور الاول للعام الحالي.



لذلك نرجو من الطلبة العامة في عراق عند دخول إلى رابط نتائج الامتحانات لطفآ انتظر قليلا وذلك بسبب زخم كبير من قبل دخول الطلبة الى الرابط النتائج المهنية العامة واعداديات التمريض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-