أخر الاخبار

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول الاحيائي.. results

 نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول الاحيائي ، نتائج السادس الاعدادي العلمي ، نتائج السادس العلمي الاحيائي ، السادس العلمي الاحيائي والتطبيقي ، نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي ، الاعدادي الدور الاول موقع ناجح.
نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول الاحيائي.. results

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول الاحيائي.. results 


الكثير من الطلبة تبحث الان عن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول الاحيائي ، في كافة محافظات العراق بعد تأخير الوزارة في تصحيح دفتر الامتحاني الى الطلبة.


الوزارة التربية في الاسبوع الماضي حددت موعد نتائج السادس الاعدادي 2021 ، خلال عشرة أيام ويتم الإعلان عنها من خلال موقع الرسمي الى الوزارة التربية ألعراقية، كما إضافة أن نتائج الادبي والعلمي تم اكتمالها من تصحيح ذات دقة عالي من قبل لجنة مخصصة من قبل الوزارة تربية وذات مراقبة عامة لكي نتجنب الخطأ في التصحيح الدفتر الامتحاني الى الطلبة.




نتيجة هي النتيجة النهائية الى الدور الأول او لسلسلة من الإجراءات أو الأحداث معبر عنها القسم التطبيقي. تشمل نتائج المحتملة الميزة ، والضرر ، والمكاسب ، والإصابة ، والخسارة ، والقيمة ، والنصر. في اداء الطالب في سنة الدراسي في مرحلة الإعدادي أو المتوسط أو الإبتدائي أو امتحان التمهيدي للعام الحالي أو الماضي.


نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول موقع نتائجنا



لذلك سوف يتم إعلان عن النتائج إلى جميع المحافظات العراق من فرع تطبيقي مع سادس علمي على شكل ملف pdf عن طريق الوزارة التربية، أواعلان عن  رابط مباشر الى نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول الاحيائي من خلال إدخال الرقم الامتحاني الى الطالب.



بعد عملية ادخل الرقم الامتحاني سواء كان الفرع احيائي والأدبي للصف سادس اعدادي يتم ظهور له ألنتيجة الامتحانية اذا كان ناجح أو مكمل أو راسب الى بغداد والمحافظات في دور الأول أو الثاني .



كما إضافة التربية ان نتائج السادس الاعدادي  الدور الاول 2021، كانت نجاح نسبة كبيرة جدآ لطلبة في البصرة. نينوى. ميسان. كركوك. المثنى. ديالى وغيرها من المحافظات البلاد في قسم الأحيائي وكانت نتائج "results" مهمة جدآ في هذا الوقت أو زمان كون العراق يمر على أبواب سنة دراسية صعبة بسبب فيروس كورونا كوفيد في وطن العربي والعالم.



كما كان أداء الطلبة في امتحانات الصف السادس الاعدادي الادبي .العلمي ( التطبيقي. والحيائي) من الأسئلة المتوسطة وليس من اسئلة الصعبة للعام الحالي ودليل على ذلك أن  نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول الاحيائي، ذات نسبة كبيرة من نجاح .


نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول


من خلال موقع نتائج الى الصف  السادس يعلن عن الاسبوع المقبل عن ألنتيجة الدور الاول الادبي والعلمي سوف يتم ابلاغكم من خلال الصفحة الرسمية التابعة الى الوزارة.



كما قالت الوزارة تربية دائرة الرصافة أن عملية توزيع نتائج السادس الدور الاول 2021، ضمن القاعة أو الخطة التي وضعتها الوزارة كما فعلت سابقآ في نتائج الثالث متوسط سابقآ بعد انتهاء من عملية الامتحان في آخر يوم من الامتحانات الى الطلبة الصف الثالث حدد الوزارة يوم إليهم توزيع نتائج كما سوف تفعل كذلك إلى الطلبة لصف السادس الإعدادي إلادبي والعلمي بفرعية (التطبيقي والاحيائي).



كما نفت الوزارة تربية ألعامة العراقية عن منح 10 درجات اضافية الى الطلبة صف السادس الاعدادي والطلبة لصف الثالث متوسط ومرحلة الابتدائية، بسبب انتشار بعض الأخبار غير صحيح أو غير حقيقة عن منح الطلبة 10 اضافية، وسوف يتم دراسة هذا القرار بعد انتهاء من نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول الاحيائي ، ويتم ابلاغكم من خلال القناة الرسمية أو صفحة الرسمية على الفيبسوك التابعة الى وزارة تربية العامة العراقية في بغداد والمحافظات حين يتم الموافقة على هذا قرار الى الطلبة الى الصف السادس العلمي. الادبي.



حين يتم اعلان عن رابط نتائج السادس الدور الأول 2021,  سوف يكون علية لود قوي أو زخم كبير من قبل الطلبة السادس، لذلك نصصح الطلبة عدم التسرع في الدخول إلى الموقع نتائج لحين اكمل رفع نتائج السادس بصورة كاملة الى جميع المحافظات العراق، بعدها يمكنك الدخول إلى نتائجنا ومعرفة ألنتيجة الخاصة بك من خلال كتابة اسمك الثلاثي واسم المدرسة الخاصة بك. 




كما إضافة وزارة تربية العراقية أن بدأ العام الدراسي لسنة 2022-2021 سوف يتم تحديد موعد له بعد انتهاء من نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول الاحيائي والتطبيقي والأدبي، وسوف يكون هنالك دوام حضوري في قسم من المراحل ويكون هنالك دوام الالكتروني في بعض المراحل،أما الجامعات الأهلية والحكومية والمعاهد يتم اتخاذ إليهم القرار من خلال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ويتم إبلاغ عن طريق عمداء الكليات والمعاهد الى الطلبة.




وسوف يتم ابلاغكم عند تحميل نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول الاحيائي من خلال موقع نتائجنا ضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-