أخر الاخبار

من هنا.. استمارة المعين المتفرغ 2022

استمارة المعين المتفرغ,استمارة المعين المتفرغ 2022,تحميل استمارة المعين المتفرغ,المعين المتفرغ,ماذا يعني المعين المتفرغ,ملئ استمارة المعين المتفرغ.
استمارة المعين المتفرغ,استمارة المعين المتفرغ 2022,تحميل استمارة المعين المتفرغ,المعين المتفرغ,ماذا يعني المعين المتفرغ,ملئ استمارة المعين المتفرغ

من هنا.. استمارة المعين المتفرغ 2022


اخر أخبار المعين المتفرغ نقدم بعض معلومات واضحة وشاملة لكل مايخص استمارة المعين المتفرغ 2022 للرجال والنساء ،وجميع الفئات التي يكون ضمن الشمول في رآتب الرعاية الاجتماعية.


رابط استمارة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة، كما نعرف في ضل هذة الظروف الصعبة والاقتصاد  المتدهور الذي يمر به البلد و ارتفاع الأسعار وصعوبة المعيشة التي يمر بها المواطن اليوم ، اصبح من واجب و مسؤولية وزارة العمل والشؤون تحمل هذا العبئ على المواطن وتقديم المساعدة  الماديه للمواطنين ، من اجل وضع حد لحالات الفقر ومساعدة  على تلبية حاجات اساسي  الأسرة العراقية ، وعلى ضوء ذلك أعلنت الوزارة عن فتح باب ألتقديم على رواتب  للعاطلين عن العمل ، والارامل والمطلقات ، والمعين المتفرغ ، للاسر  الفقيرة من احل مساعدتهم في تحسين ولو القليل من وضعهم  المادي .


وفي هذا المقال سنقدم بعض المعلومات وتفاصيل حول رابط المعين المتفرغ 2022 والحصول على راتب الرعاية 2022 .



  تحميل استمارة ذوي الاعاقة 2022  

إعلنت  وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ،عن إطلاق استمارة التقديم لطلب الحصول على راتب الاعانة و المعين المتفرغ لسنة 2022 ، واعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية  تعليمات  وشروط  والفئات المشمولة بالتقديم على راتب الرعاية و الحماية الاجتماعية ، حيث اعلن رئيس وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي على آطلاق باب ألتقديم لشمول جديد للعوائل  المتعففة  ضمن مساعدة الاعانه و الرعاية الاجتماعية ، يتم تسجيل عن طريق ملء استماره في بيانات صحيحة لشمول في اسماء الجديد لعاطلين وغيرهم من الفئات المحددة ، وتحديد موعد لبدأ  ألتقديم .


إعلنت الوزاره عن التقديم البيانات ومعلومات المطلوبة في ملئ استمارة الإلكترونية بشكل الصحيح الخاصه بالمواطنين ليكونو ضمن مشمولين في راتب المعين ومستفيدي الرعاية  الاجتماعية،  ويتم  الإعلان عن اسماء المعين المتفرغ 2022 القبولة في شمول على شكل الوجبة .


استمارة التقديم على المعين المتفرغ 

عاجل.. من هنا ننقل لكم أهم الاخبار وزارة العمل والحماية  الاجتماعية اول بأول ،اليوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، تعلن آطلاق استمارة التقديم على راتب المعين المتفرغ 2022، عبر الموقع الكتروني التابع للوزارة العمل، أطلقت رابط للتسجيل، ألكتروني عبر لدموقع وزارة، من اجل الشمول في راتب المعين ضمن الفئات المشمولة في تقديم.


كشفت الوزاره على شمول اصحاب رواتب الرعاية الاجتماعية في توزيع الاراضي السكنية، وتخصيص المستحقين ممن لايملكون دار سكني او قطعة ارض، وشمولهم ضمن المجموعة التي تستحق للحصول على قطع  ارض سكنية.


كذالك إعلنت الوزاره  بصرف المنحة الى شبكة الاجتماعية في ظل ظروف الطارئة  التي تثقل من عاتق  مواطنين العراقيين  ، أيضاً تم قبول وجبات من الاسماء المشمولين في ألراتب معين المتفرغ ، عن طريق النواب الوزاره  الرئيسية، وشمول عن طريق البنيان  المرصوص.


أعلن وكيل الرئيس وزارة العمل والشؤون الاجتماعية شمول ممن يتقاضون ألراتب المعين المتفرغ ضمن قروض وتسهيلات  المادية، سوف نقدم اجراءات  الأزمة من اجل التقديم اوسع شمول للقروض ، مع نموذج يوضح كيفية التقديم وتسهيل الاجراءات .


شروط التقديم على استمارة المعين المتفرغ 2022

من خلال البيان  التالي، نوضح الشروط التقديم على استمارة الراتب المعين المتفرغ 2022 .


قام وزير العمل والشؤون الاجتماعية في العراق  عادل الركابي ، بتقديم شروط التقديم على استمارة ذوي الاعاقة 2022، واستقبال طلبات  مواطنين .


شملت رواتب المعين المتفرغ ،ذو الدخل المحدود ،وذوي  الاعاقة ،والارامل والمطلقات ،وحددت الشروط ألشمول كالتالي:-

  • يكون عمر المعين من 18 عام الى 55 عام. 
  • ان يكون المعين سليم ولا يعاني من أمراض .
  • ان لا يمتلك المعين وظيفة أو لديه راتب. 
  • ان يكون المعين من اقارب المعاق من الدرجة الأولى او الدرجة الثانية. 
  • ان يحصل المعاق على درجة عجز 75 % فما فوق ويتم تحديد ذلك من خلال التقرير الطبي المعد من قبل اللجان الطبية المختصة. 
  • التقديم بصفة معين متفرغ يشمل كلا الجنسين الرجال والنساء

أقرأ المقال التالي:-

الفئات المشمولة في التقديم على المعين المتفرغ 

  1. الشلل الرباعي. 
  2. الشلل النصفي.
  3. البتر في الساقين او اليدين.
  4. ضمور الدماغ الولادي.
  5. الضرير او فاقد كلا العينين.
  6. امراض الدم الوراثية.
  7. التخلف العقلي.  
  8. الفشل الكلوي التام.
  9. الامراض المستعصية.
  10. العاطلين عن العمل، بشرط ان يكون المتقدم الطلب الحصول على رآتب الرعاية الاجتماعية ان لا يتقاضى اي رآتب من الدولة ، ويجب ان تكون البطاقه التمونية  باسم المواطن المتقدم .

رابط التقديم على استمارة المعين المتفرغ 2022

يتم التقديم على رابط استمارة المعين المتفرغ 2022 وعاطلين عن العمل من خلال رابط الكتروني التابع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في العراق في كل سنه يتم طلب التحديث معلومات كل منها رابط الخاص بها

  • استمارة البيان السنوي للرعاية الاجتماعية.
  • التحديث معلومات البطاقه  التموينية .
  • تحديث عنوان السكن للبطاقة  الذكية .
  • تحديث عنوان السكن المستفيدين الذين ظهرت اسمائهم في القوائم المعلنة من خلال موقع وزارة .
  • تحديث عنوان المتقدمين .

من خلال هذا المقال وضحنا كل مايخص استمارة المعين والشؤون الاجتماعية ،حيث قامت الوزاره في البيان المعلن  عبر مواقع التواصل كل مايخص استمارة المعين المتفرغ ، من خلال البيان الذي اعلن يمكنك معرفه كل ماهو مطلوب للتقديم على استمارة المعين المتفرغ .


نتمنى ان نكون قدمنا  قدر كافي من معلومات التي تبحث عنها وكل مايخص وزارة العمل و استمارة المعين المتفرغ .


رابط استمارة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة، رابط المعين المتفرغ 2022، استمارة ذوي الاعاقة 2022، موعد التقديم على راتب المعين المتفرغ، اسماء المعين المتفرغ 2022، اخر أخبار المعين المتفرغ.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-