أخر الاخبار

رابط الرسمي.. اسماء المقبولين حرس الحدود في العراق

اسماء حرس الحدود 2024، اسماء حرس الحدود، اسماء حرس الحدود بغداد، اسماء حرس الحدود 2024 pdf، اسماء حرس الحدود pdf، اسماء المقبولين في قوات حرس الحدود.

اسماء حرس الحدود 2024، سماء حرس الحدود، اسماء حرس الحدود بغداد، اسماء حرس الحدود 2024 pdf، اسماء حرس الحدود pdf.، اسماء المقبولين في قوات حرس الحدود

رابط الرسمي.. اسماء المقبولين حرس الحدود في العراق


في آخر الأخبار الهامة والعاجلة، نلقي معاً الضوء على إعلان اسماء حرس الحدود 2024 الذين تم قبولهم للتعيين الجديد في العراق. كما تم إعلان عودة بعضهم للانتساب لوزارة الداخلية مرة أخرى، وتم قبول تلك اسماء حرس الحدود وفقاً للشروط المعلن عنها. تابع التقرير لمزيد من التفاصيل حول هذه القائمة الجديدة لحرس الحدود.

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن قوائم يحتوي على اسماء حرس الحدود بغداد والمحافظات، حيث يمكن للمواطنين الاطلاع عليه لمعرفة من تم قبولهم في الخدمة. ورغم نفي الوزارة في تصريح رسمي على موقعها الرسمي بخصوص نشر اسماء المقبولين في قوات حرس الحدود سابقًا، إلا أنها أكدت توفر رابط للاستعلام عن الأسماء المقبولة في صفوف حرس الحدود العراقي.

لذلك سوف نوفر لكم في هذا الصفحة كيفية بحث اسماء حرس الحدود 2024 pdf الى جميع المتقدمين عن طريق الموقع الرسمي إلى قوات حرس الحدود العراقية ممن ظهر اسمة ضمن قوائم المقبولين في قوات حرس الحدود العراقية.

  • الدخول الى موقع قوات حرس الحدود التابعة الى وزارة الداخلية العراقية 
  • تعمل تنزيل الى اسماء حرس الحدود pdf عن طريق الكمبيوتر 
  • كتابة اسم الثلاثي مع رقم الطلب الخاص بك 
  • سوف تظهر لك رسالة نصية من خلال رقم الموبايل اذا كنت مشمول او لا.
موقع "شكر للمعلومات" يُعنى بتوفير معلومات شاملة حول الأحداث في العراق، مع تركيز على مختلف المواضيع من الأخبار إلى التعيينات والوظائف، ويتميز بأسلوب بسيط ولغة سهلة لتسهيل فهم المعلومات. كما يقدم مقالات ونصائح مفيدة، مما يجعله مصدراً قيماً للمعرفة في مجموعة واسعة من المجالات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-