أخر الاخبار

عاجل.. اطلاق استمارة التقديم على تعيينات 9440 درجة لمختلف الاختصاصات

استمارة التقديم على تعيينات محافظة بابل 2024، رابط التقديم على تعيينات 2024 بابل، التقديم على تعيينات 2024 بصفة عقود بابل.
استمارة التقديم على تعيينات محافظة بابل 2024، رابط التقديم على تعيينات 2024 بابل، التقديم على تعيينات 2024 بصفة عقود بابل.

عاجل.. اطلاق استمارة التقديم على تعيينات 9440 درجة محافظة بابل

 اطلاق استمارة التقديم على تعيينات محافظة بابل بصفة عقود على الدرجات الخاصة بمحافظة بابل من قانون الموازنة لعام (٢٠٢٣) بصفة عقد لحملة شهادة ( البكالوريوس و الدبلوم ) وتبلغ (٧٠٨٠) درجة وتمثل ما نسبته (٧٥%) من مجموع الدرجات البالغة (٩٤٤٠) درجة لمختلف الاختصاصات .

سيكون التقديم على بوابة اور التابعة للامانة العامة لمجلس الوزراء ضغط هنا

باقي المحافظات سيتم إبلاغكم قريبآ ضغط هنا

سيفتح رابط التقديم على تعيينات عقود بابل يوم الخميس المقبل من خلال بوابة اور التابعة للامانة العامة لمجلس الوزراء وقد تم اعتماد التقسيم على الكثافة السكانية لكل وحدة ادارية وستكون هناك لجان فرعية في كل وحدة ادارية تتبعها لجان مركزية في المحافظة لضمان شفافية التقديم على تعيينات محافظة بابل بصفة عقود على الدرجات.

#قريبا اطلاق التقديم على الدرجات الخاصة #بمحافظة_بابل بصفة عقد لحملة شهادة البكالوريوس والدبلوم وتبلغ (٧٠٨٠) درجة وتمثل ما نسبته (٧٥) من مجموع الدرجات البالغة (٩٤٤٠) درجة لمختلف الاختصاصات .
 

وقد تم اعتماد التقسيم على الكثافة السكانية لكل وحدة ادارية


موقع "شكر للمعلومات" يُعنى بتوفير معلومات شاملة حول الأحداث في العراق، مع تركيز على مختلف المواضيع من الأخبار إلى التعيينات والوظائف، ويتميز بأسلوب بسيط ولغة سهلة لتسهيل فهم المعلومات. كما يقدم مقالات ونصائح مفيدة، مما يجعله مصدراً قيماً للمعرفة في مجموعة واسعة من المجالات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-