أخر الاخبار

رابط الرسمي.. اسماء الرعاية الاجتماعية 2024 المشمولين بإصدار بطاقة الذكية

رابط الرسمي.. اسماء الرعاية الاجتماعية 2024 المشمولين بإصدار بطاقة الذكية 

ندرج لكم اسماء الرعاية الاجتماعية 2024 المشمولين بإصدار بطاقة الذكية التابعة الى دائرة الحماية الاجتماعية في محافظة كربلاء الى هذا الوقت لم يتم مراجعة الحماية الاجتماعية لغرض اصدار لهم البطاقة عليهم الأسراع في أسرع وقت ممكن.

انتباه: عند اعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة سيتم إبلاغكم عبر الموقع الرسمي لنا على التلكرام يرجى المتابعة لكي تتعرف على أهم الأخبار التي تخص وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ضغط هنا

الى المستفيدين المدرجه اسمائهم ضمن اسماء الرعاية الاجتماعية ادناه والذين قد ظهرت اسمائهم في الوجبات السابقه ولم يراجعوا لأصدار البطاقات الذكية لغاية الان مراجعة قسم الحماية الاجتماعية في كربلاء المقدسة حسب موعد المراجعة الموضوع ازاء كل اسم وبخلافه سوف يوقف القيد نهائيا ويسقط حقك بالمطالبه بأصدار البطاقة الذكية.

اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية عليهم المراجعة 2024











كما إضافة وزارة العمل أن اسماء الوجبة السابعة متوقفة حاليآ على توفير المالي، عند تخصص موازنة للعام 2024 للوزارة سوف يتم اطلاق اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 مباشرة إلى كافة المستحقين تحت خط الفقر في جميع المحافظات العراقية. 


موقع "شكر للمعلومات" يُعنى بتوفير معلومات شاملة حول الأحداث في العراق، مع تركيز على مختلف المواضيع من الأخبار إلى التعيينات والوظائف، ويتميز بأسلوب بسيط ولغة سهلة لتسهيل فهم المعلومات. كما يقدم مقالات ونصائح مفيدة، مما يجعله مصدراً قيماً للمعرفة في مجموعة واسعة من المجالات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-