أخر الاخبار

استمارة التقديم على الوحدات السكنية للشهداء (بسماية السكني والزعفرانية السكني)


 استمارة التقديم على الوحدات السكنية للشهداء (بسماية السكني والزعفرانية السكني)

مؤسسة الشهداء تعلن عن اطلاق استمارة التقديم على الوحدات السكنية للشهداء (بسماية السكني والزعفرانية السكني) في العاصمة بغداد حسب الضوابط والشروط المذكورة. 


رابط التقديم على الوحدات السكنية للشهداء اضغط هنا

تعليمات ملئ استمارة التقديم على الوحدات السكنية الى الشهداء 

1- يكون التقديم للحصول على الوحدات السكنية لذوي الشهداء في بغداد على المجمعات المذكورة في الاستمارة وهي ( مجمع بسماية السكني ، مجمع الزعفرانة السكني، اي مجمع تحصل علية المؤسسة مستقبلاً ).                  

2- يكون التقديم على الوحدات السكنية لذوي الشهيد في باقي المحافظات على المجمعات السكنية في تلك المحافظات والتي سيعلن عنها لاحقاً عند التعاقظ معها.

3- يكون التقديم استناداً الى الاستحقاق المتعلق بجانب السكن لذوي الشهيد على وفق القانون رقم (2) لسنة 2016 المادة (13) بالنسبة لذوي شهداء ضحايا جرائم حزب البعث وقانون رقم (2) لسنة 2009 المعدل المادة (13) اولاً بحيث يكون الاستحقاق كما يلي :-


أ‌-  زوجة الشهيد و اولادة.

ب‌- والدي الشهيد.

ج- اخوة و اخوات الشهيد الاشقاء في حالة وفاة والدي الشهيد.
مع مراعاة ان يكون ملئ استمارة لكل فقرة وردت انفاً (أ,ب,او الفقرة  ج في حالة وفاة الوالدين) ولذلك في حالة كون الشهيد متزوج باكثر من زوجة فيتم تقديم استمارة لكل زوجة و اولادها بشكل منفصل عن الزوجة الاخرى.

4- في حالة وجود اكثر من استمارة (مكررة) لنفس المستفيدين يتم اهمال تلك الاستمارة.

5- ان يكون قرار الاستثناء نافذ ولايوجد ايقاف لمستحقات الشهيد.

6- ان يكون المستفيدين لم يستلموا بدل وحدة سكنية كاملا

7- ان يكون المستفيدين لم يستلموا قطعة ارض سكنية

8- ان تكون جميع المعلومات صحيحة.

موقع "شكر للمعلومات" يُعنى بتوفير معلومات شاملة حول الأحداث في العراق، مع تركيز على مختلف المواضيع من الأخبار إلى التعيينات والوظائف، ويتميز بأسلوب بسيط ولغة سهلة لتسهيل فهم المعلومات. كما يقدم مقالات ونصائح مفيدة، مما يجعله مصدراً قيماً للمعرفة في مجموعة واسعة من المجالات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-