أخر الاخبار

"بوابة أور" فتح استمارة التقديم على تعيينات محافظة بغداد براتب (300 الف)

"بوابة أور" فتح استمارة التقديم على تعيينات محافظة بغداد براتب (300 الف)


تود محافظة بغداد أن تنوه أنها ستقوم بفتح استمارة التقديم على تعيينات عقود لمدة ثلاث سنوات وبراتب 300 الف خلال الفترة المقبلة الى المواطنين ممن يرغب في التقديم، لذا يرجى مراعاة مايلي:


1. أن يكون المتقدم قد أكمل الثامنة عشر من العمر ولم يتجاوز الخامس واربعين من العمر (18-45 سنة).


2. تقديم بطاقة سكن للمتقدم باسمه او باسم الزوج أو أحد والديه حصراً.


3. على المتقدم المتزوج تقديم ما يثبت زواجه ( بطاقة وطنية أو هوية أحوال مدنية أو عقد زواج)، ويكون تأريخ الإصدار قبل تأريخ غلق استمارة التقديم على تعيينات في بغداد بصفة عقود 2024.


4. على المتقدم الذي لديه اولاد تقديم ما يثبت ذلك (بطاقة وطنية أو هوية أحوال مدنية أو بيان ولادة مصدق) ويكون تأريخ الإصدار قبل تأريخ غلق استمارة التقديم.


5. على المتقدم الحاصل على شهادة (بكلوريوس ، دبلوم ، إعدادي حسب الفروع المطلوبة ، متوسطة، إبتدائية)، أن يكون لديه تأييد تخرج أو وثيقة تخرج تحتوي على التقدير والمعدل (بالنسبة لخريجي البكلوريوس و الدبلوم) أو تأييد أو وثيقة تحتوي على الدروس والدرجات و المجموع (بالنسبة لخريجي الإعدادية فما دون).


6. رقم وتأريخ التأييد او الوثيقة سيكون مطلوباً في التقديم على تعيينات محافظة بغداد.


7. لذوي الشهداء والاقليات وذوي الاحتياجات الخاصة يجب ان يكون لديه تأييد او هوية باسم المتقدم علماً أن رقم وتأريخ التأييد او الهوية سيكون مطلوباً في التقديم على عقود محافظة بغداد لمدة ثلاث سنوات.


8. المتقدم لعقد بصفة سائق، يكون لديه إجازة سوق عمومي نافدة  فئة B أو أعلى حسب الفئة المطلوبة - علماً أن رقم وتأريخ اجازة السوق سيكون مطلوباً في التقديم.


9. ستكون فتح رابط التقديم على تعيينات عقود محافظة بغداد الإلكتروني لمدة (30) يوم على بوابة أور.


ملاحظة:- سيتم إبلاغكم عندما يتم اعلان عن استمارة التقديم على تعيينات محافظة بغداد بوابة اور ضغط هنا


الاختصاصات المطلوبة في رابط استمارة تعيينات عقود محافظة بغداد 2024






موقع "شكر للمعلومات" يُعنى بتوفير معلومات شاملة حول الأحداث في العراق، مع تركيز على مختلف المواضيع من الأخبار إلى التعيينات والوظائف، ويتميز بأسلوب بسيط ولغة سهلة لتسهيل فهم المعلومات. كما يقدم مقالات ونصائح مفيدة، مما يجعله مصدراً قيماً للمعرفة في مجموعة واسعة من المجالات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-