أخر الاخبار

ملف اسماء المعين المتفرغ 2024 المشمولين لإصدار بطاقة الماستر كارد

ملف اسماء المعين المتفرغ 2024 المشمولين لإصدار بطاقة الماستر كارد بغداد

 وزير العمل يعلن اكمال قوائم اسماء المعين المتفرغ 2024 واجراءات اصدار الماستر كارد لاكثر من (400) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في بغداد .


اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي عن المباشرة بإصدار بطاقة الماستر كارد لاكثر من (400) مستفيد من اسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ 2024 في بغداد لمن اكملوا الفحص الطبي.


ملف اسماء المعين المتفرغ 2024 بغداد ضغط هنا

باقي المحافظات قريبآ ضغط هنا 


من جانبها، بينت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم ان المواطنين المتقدمين للشمول الالكتروني ضمن منصة اور الالكترونية، الذين تمت احالتهم للجان الطبية المختصة، واستلموا القرارات الطبية، عليهم مراجعة الهيئة في بغداد واقسامها في الكرخ والرصافة، لغرض اكمال اجراءات إصدار بطاقة الماستر كارد، وذلك ابتداءا من يوم الاربعاء الموافق 31-1-2024، وحسب قوائم اسماء المعين المتفرغ المبينة في الرابط.


واكدت عبدالرحيم ان باقي اسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ بالاصدار سيتم الإعلان عنها تباعا، داعية الى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية.


تعليمات الى اسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ 2024 بغداد

1-الحضور للمعين فقط مستصحبا معه المستمسكات الثبوتية للمعاق.
2-صورة من القرار الطبي.
3_على الساكنين في جانب الرصافة مراجعة قسم الرصافة الكائن في مدينة الاعظمية مجاور دار الزهور للايتام قرب مستشفى النعمان.
4.على الساكنين في جانب الكرخ مراجعة قسم الكرخ في مدينة البياع على قاعة نادي مدينة الذرى للمعوقين مقابل معارض البيع المباشر للسيارات.
5.على الساكنين في مدينة الصدر فقط مراجعة مقر الهيئة/ شؤون المواطنين في منطقة الوزيرية/ مجمع وزارة العمل/ الشارع الخلفي للوزارة/ مقابل معهد النفط.


موقع "شكر للمعلومات" يُعنى بتوفير معلومات شاملة حول الأحداث في العراق، مع تركيز على مختلف المواضيع من الأخبار إلى التعيينات والوظائف، ويتميز بأسلوب بسيط ولغة سهلة لتسهيل فهم المعلومات. كما يقدم مقالات ونصائح مفيدة، مما يجعله مصدراً قيماً للمعرفة في مجموعة واسعة من المجالات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-