أخر الاخبار

نتائج قرعة اسماء المقبولين وزارة الدفاع القوات الخاصة

اسماء المقبولين وزارة الدفاع 2023، اسماء المقبولين في وزارة الدفاع قوات الخاصة، اسماء المتقدمين على وزارة الدفاع 2023، رابط اسماء المقبولين وزارة الدفاع القوات الخاصة، اسماء وزارة الدفاع 2023

نتائج قرعة اسماء المقبولين وزارة الدفاع القوات الخاصة

اليوم بدأت الإعلان عن نتائج قرعة اسماء المقبولين وزارة الدفاع القوات الخاصة الى جميع المتقدمين على وزارة الدفاع بصفة جندي بالتطوع على قوات الخاصة، وسيتم الإعلان عن أسماء المقبولين بعد انتهاء من القرعة.

بعد الإعلان عن القرعة الان بدأ الكثير من المتقدمين على وزارة الدفاع 10 الف بصفة جندي قوات الخاصة يبحثون على محركات البحث جوجل عن اسماء المقبولين في وزارة الدفاع 2023 قوات الخاصة، لذلك سوف نعرض لكم ادناه موقع الخاص في الوزارة الدفاع العراقية.


 اسماء وزارة الدفاع المقبولين كافة المحافظات ضغط هنا

 

اسماء القوات الخاصة المقبولين في وزارة الدفاع 

سيتم نشر أسماء الذين تم قبولهم كجنود في وزارة الدفاع على الموقع الرسمي خلال الساعات القادمة. تهيب الوزارة بالمتقدمين بأن يكونوا جاهزين للانضمام إلى الدورة العسكرية الخارجية، التي ستمتد لمدة أربعة أو ستة أشهر، دون إمكانية للمقبولين بالخروج منها أو الحصول على إجازات.

وسيتم اعلامكم جميع اسماء المقبولين وزارة الدفاع 2023 عشرة آلاف بصفة جندي عن موقع الفحص والتدريبات من خلال ارسال لهم رسائل نصية عن طريق رقم الموبايل الخاص بهم.


خطوات بحث اسماء المقبولين في وزارة الدفاع بصفة جندي 2023

  • الدخول الى موقع وزارة الدفاع 
  • ضغط على زر المقبولين على القوات الخاصة 
  • حدد المحافظة الذي ساكن بها
  • قم بتحميل اسماء المقبولين وزارة الدفاع 2023 pdf

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-