أخر الاخبار

هنآ.. رابط تنزيل اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة الى الأسر المتقدمة

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة pdf، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة السابعة، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة الاخيرة، اسماء الوجبة السابعة. 

هنآ.. رابط تنزيل اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة الى الأسر المتقدمة


هيئة الحماية الاجتماعية التابعة الى وزارة  العمل والشؤون الاجتماعية تحدد موعد إعلان اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة الى كافة المتقدمين على راتب الرعاية الاجتماعية من المواطنين في كافة المحافظات العراق. 

كما إضافة ان اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة pdf هي من أكبر الوجبات التي تم تحقيقها من قبل اللجنة العامة التابعة الى وزارة العمل وسوف يتم اعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة خلال العام الجديد 2024 في شهر الواحد.


استعلام اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة السابعة

الان الكثير من العوائل المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية تبحث عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة الاخيرة على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث Google بسسب اقتراب موعد الإطلاق الوجبة السابعة الأخيرة في هذا العام 2023.

كما إضافة وزير العمل بعد إطلاق اسماء الوجبة السابعة سوف تكون هناك وجبات أخرى جديد الى باقي العوائل المستحقة راتب الحماية الاجتماعية للفئات المذكورة حصرآ:-

  • معدومين الدخل 
  • العاطلين عن العمل 
  • الأرامل والمطلقات 
  • ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة 
  • الاعزباء 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-