أخر الاخبار

خطوات استمارة الجواز الإلكتروني الجديدة 2023 2024 في العراق

استمارة الجواز الإلكتروني الجديدة، استمارة الجواز العراقي الجديدة، رابط حجز الجواز الإلكتروني، استمارة الجواز العراقي 2023، استمارة الجواز العراقي 2024، تمارة تسجيل جواز السفر.

 خطوات استمارة الجواز الإلكتروني الجديدة 2023 2024 في العراق


الحجز الجواز الإلكتروني عبر الكوكل بلي وكتابة الجواز الإلكتروني او عبر الرابط الاتي

http://www.epp.iq

ادخال البيانات مع تحديد موعد مناسب للمراجعة ثم تصل رسالة نصية على الموبايل تشير الى تاريخ ووقت المراجعة من خلال استمارة الجواز الإلكتروني الجديدة المذكورة في الأعلى 


الذهاب بالموعد المحدد ومن ثم الدخول للقاعة ومراجعة ضابط يطلب منك البطاقة الموحدة ثم  يقطع لك التكت مع قصاصة للتدقيق الامني وتكون داخل جوازات نينوى الاستخبارات تختم من قبلهم ثم العودة والانتظار داخل قاعة الى ان يتطابق رقم التكت مع الرقم الظاهر في شاشة وصول الطابور والتوجه الى رقم الحاسبة المشار بعد ان يتم التقديم على استمارة الجواز العراقي الجديدة، إليها مع رقم التكت


كيفية التقديم على رابط حجز الجواز الإلكتروني

يطلب من ضابط الحاسبة البطاقة الموحدة والبطاقة الخضراء مع التكت ووصل ختم الاستخبارات ثم يطلب منك البصمات الاربعة اليدين وبعدها الابهامين سوية ثم اخذ صورة لك وبعدها الذهاب الى الدفع الإلكتروني يتم دفع مبلغ 91 الف دينار لكل فرد مع تامينات للبطاقة الماستر كارد 7 الاف دينار ثم الذهاب للموظف رقم 9 لقطع وصل بالمبلغ ومن ثم اعادة الماستر كارد للدفع الإلكتروني مع إعادة مبلغ التامينات لك ثم التوجه للحاسبة رقم 10 حيث تتم هناك معالجة الطلب ورفعه لبغداد وبعدها يقول لك الضابط اذهب الى قاعة الاستلام تذهب إلى القاعة هناك بعد نصف ساعة أو اكثر يقوم بمناداة اسمك بعد استلام استمارة الجواز العراقي 2023 تذهب وتبصم بأربعة اصابع لليد اليمنى ثم يسلم الجواز لك وفي حالة تأخر استلام الجواز معناه هنالك مشكلة فعليك العودة للحاسبة رقم 10 لمعرفة سبب عدم ترويج، المعاملة.


ملاحظة اذا كان لديك جواز قديم A G S يتم تقديمه باعتباره تجديد جواز من خلال استمارة الجواز العراقي 2024 ولكن على شكل إلكتروني اما اذا لم يكن لديك فيعتبر إصدار لأول مرة.


المستمسكات المطلوبة عند التقديم على الجواز الإلكتروني الجديدة في العراق

  • البطاقة الموحدة
  • بطاقة السكن اسم الضابط والختم  واضح
  • الجواز القديم
  • لاتحتاج صور ولا استنساخات

تعليمات حجز موعد على الجواز الإلكتروني الجديدة 

  1. لايحتاج استمارة الجواز الإلكتروني معلومات العمل بها حالياً فقط  ، حجز موعد وتراجع على ضوء الموعد دون اي عناء وخلال دقائق يتم اكمال  المعاملة .
  2. دفع الرسم والبالغ 93 الف يكون الإلكترونياً لايتم التعامل بالكاش اذا كنت تملك فيزا اجعل فيها مبلغ للدفع من خلالها .
  3. يكون فيه شريحة الإلكترونية التي من خلالها القراءة السريعة للمعلومات عبر البوابات الإلكترونية في المطارات .
  4. يكون الاستلام بعد اكمال المعاملة بدقائق

يمكنكم متابعة الأخبار اول بأول من خلال الموقع الرسمي لنا على منصات التواصل الاجتماعي وعلى محركات البحث جوجل بأسم "شكر للمعلومات"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-