أخر الاخبار

رابط التقديم على 13 الف درجة وظيفية البصرة

رابط التقديم على 13 الف درجة وظيفية البصرة، رابط تقديم محافظة البصرة، رابط التقديم على وظائف البصرة، تعيينات البصرة 2023، رابط تقديم على ١٣ الف درجة وظيفية البصرة، رابط تعيينات البصرة.

رابط التقديم على 13 الف درجة وظيفية البصرة، رابط تقديم محافظة البصرة، رابط التقديم على وظائف البصرة، تعيينات البصرة 2023، رابط تقديم على ١٣ الف درجة وظيفية البصرة، رابط تعيينات البصرة.

رابط التقديم على 13 الف درجة وظيفية البصرة 

محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني : يعلن عن أنطلاق رابط التقديم على 13 الف درجة وظيفية البصرة والتي تشمل من الذي يجيد القراءة والكتابه الى شهادات العليا بعدد 13600 ولمدة 15 يوم.


أعلن اليوم محافظة البصرة عن فتح رابط تقديم على ١٣ الف درجة وظيفية البصرة الى المواطنين الذي يجيد القراءة والكتابه الى شهادات العليا.


 رابط تقديم محافظة البصرة ضغط هنا


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن فتح التقديم على تعيينات بصفة عقود باقي المحافظات سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 

رابط التقديم على وظائف البصرة 

حسب احكام قانون الموازنة العامة الاتحادية لعام 2023-2024-2025 المادة 66 / ثانياً بواقع (13295) متعاقد وبراتب شهري قدره (300) الف للمتعاقد الواحد لمدة ثلاث سنوات توزع الدجات الوظيفية حسب الاختصاصات %٧٥ لشهادات البكالوريوس والدبلوم و ٢٥ لشهادات الاعدادية فما دون ادناه ضوابط التقديم على الوظائف.


ضوابط تعيينات البصرة 2023


1- مدة رابط تعيينات البصرة اسبوعين من تاريخ اعلان الاستمارة.

2- يقوم المتقدم بملئ استمارة التقديم على عقود محافظة البصرة  بمعلومات صحيحة وفي حال وجود خطأ بالمعلومات تهمل الاستمارة.

3- يقوم المتقدم بحفظ ملف الاستمارة والباركود بعد التسجيل .

4- استمارة عقود محافظة البصرة لا تقبل تكرار التسجيل لاكثر من مرة واحدة.

5-في حال التلاعب يملى حقول الاستمارة لتكرار التسجيل لنفس المتقدم تهمل الاستمارات المتكررة.
 
6-الانتباه عند التسجيل للمعلومات الخاصة بذوي الشهداء والأقليات ومعلومات الوظيفة السابقة

7 ملى حقول التاريخ بصورة دقيقة.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-