أخر الاخبار

وزارة الداخلية على المتقدمين بصفة عقد المدرجه ارقام طلباتهم يرجى الحضور يوم غد الإثنين الساعة السابعة صباحا

 يعرض إليكم موقع شكر للمعلومات من خلال وزارة الداخلية على المتقدمين بصفة عقد المدرجه ارقام طلباتهم يرجى الحضور يوم غد الإثنين الساعة السابعة صباحا قيادة شرطة محافظة نينوى مركز التدريب الاساس مقابل مديرية المرور.


ملاحظة:- حين يتم اطلاق اسماء عقود وزارة الداخلية 2023 باقي المحافظات سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


اسماء عقود وزارة الداخلية 2023 ارقام طلباتهم 

١- على اسماء المتقدمين بصفة عقد وزارة الداخلية على قيادة شرطة محافظة نينوى والمدرجة ارقام طلباتهم ادناه والذين لم يستلموا استمارة التقديم على وزارة الداخلية بصفة عقد الحضور يوم غد الإثنين الساعة السابعة صباحا في مركز التدريب الاساس مقابل مديرية المرور.

٢- على الذين اكملوا الفحص الطبي واللياقة البدنية والجنسية والمختار والمجلس البلدي ومكتب المعلومات ولم يسلموا معاملاتهم لحد الان حضورهم في نفس المكان المذكور اعلاه مستصحبين معاملاتهم ( اربع نسخ )  مع المستمسكات الثبوتية الاصلية للمتقدم وللوالدين .

٣- اما بخصوص الذين لم يكملوا الفحص الطبي الحضور يوم غد الى مقر مركز التدريب الاساس مقابل مديرية مرور نينوى حتما.

#ملاحظة_مهمة_جدا  بلغوا زملائكم, يوم غد الاثنين ٩ _ ١٠ _ ٢٠٢٣ سيكون اخر موعد لما ذكر اعلاه وبخلافه سيتم حذف اسماء المتقدمين على وزارة الداخلية بصفة عقد المتخلفين من القوائم.

ارقام طلبات المتقدمين على عقود وزارة الداخلية 2023 يرجى المراجعة 















لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات 


تحتوي الصفحة على اسماء المقبولين في وزارة الداخلية بصفة عقد 2023، اسماء عقود وزارة الداخلية 2023، اسماء المتقدمين على وزارة الداخلية 2023، تعيينات وزارة الداخلية، اسماء عقود وزارة الداخلية، اسماء المقبولين بصفة عقد وزارة الداخلية 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-