أخر الاخبار

ظهور اسماء المقبولين في عقود وزارة الداخلية 2023 في العراق مبارك لكم

ظهور اسماء المقبولين في عقود وزارة الداخلية 2023 في العراق مبارك لكم

الان ومن خلال وزير الداخلية يوضح في بيان له بشأن اسماء المقبولين في وزارة الداخلية بصفة عقد 2023 ضمن بغداد والمحافظات بعدد 37 ألف.

وزارة الداخلية أجرينا اليوم قرعة بشأن اسماء وزارة الداخلية بصفة عقد من التعيينات لأربع محافظات في الأيام المقبلة سيتم إجراء القرعة للمحافظات الأخرى.

اسماء المقبولين في وزارة الداخلية بصفة عقد 2023 ضغط هنا 

لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

نتائج اسماء عقود وزارة الداخلية 2023  

قائمة الأشخاص المقبولين في عقود وزارة الداخلية في العراق لعام 2023 تم اختيارها بعد اجتيازهم جميع المراحل المطلوبة وتحقيقهم للمعايير والمتطلبات الضرورية. يتضمن هؤلاء الأفراد العديد من المحترفين في مجال الأمن والشرطة، ومن المتوقع أن يلعبوا دورًا مهمًا في تعزيز الأمن والاستقرار في العراق من خلال أداء مهامهم بكفاءة واحترافية. نبارك لهم على هذا الإنجاز ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مسارهم المهني.


نتائج المقبولين بصفة عقد على وزارة الداخلية للعام 2023

الشبان والشابات الذين تم اختيارهم لعقود وزارة الداخلية في العراق لعام 2023 يمثلون جيلًا واعدًا وملتزمًا بتقديم الخدمة والحماية. تم انتقاء هؤلاء الأفراد بعناية وفقًا لمعايير صارمة تشمل فحص الأهلية والتقييم البدني والاختبارات المعرفية. بفضل التدريب الشامل والدعم الكبير الذي يقدمه الوزارة، سيكون لديهم القدرة على تنفيذ مهامهم بكفاءة واحترافية عالية. إن تلك الجهود المبذولة من جانب هؤلاء الشباب تعكس التفاني في خدمة الوطن وضمان الأمان والاستقرار للمواطنين في البلاد.


وفقًا لبيان وزارة الداخلية العراقية، تم نشر قوائم اسماء عقود وزارة الداخلية 2023 في وظيفة رجل أمن بنظام التعاقد على موقع الوزارة الإلكتروني https://moi-jobs.iq/. وأوضحت الوزارة أنها سترسل رسالة نصية على أرقام هواتفهم تحتوي على الرقم المتسلسل للمتقدم في قوائم المقبولين، وموعد ومكان المقابلة الشخصية قبل الإعلان النهائي الى اسماء المقبولين في وزارة الداخلية بصفة عقد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-