أخر الاخبار

وزارة العمل اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

وزارة العمل اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 


تعتبر اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة من أهم الخطوات الحكومية العراقية لمساعدة الأسر المحتاجة والفقيرة في البلاد، حيث يستفيد منها مئات الآلاف من المواطنين. ويتم الإعلان عن هذه الأسماء عن طريق منصة "مظلتي العراقية" الإلكترونية، التي تتيح للمواطنين الاطلاع المباشر عليها وفحصها.


ويتم قبول الأسماء على ثلاث دفعات، نظرًا لكثرة المقبولين بهذه الوجبة الاجتماعية، والتي يفترض أن تكون الأخيرة. وبعد فحص جميع الطلبات التي تم تقديمها للحصول على الوجبة التاسعة، قررت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قبول ما يقرب من 200 ألف طلب للحصول على هذه الوجبة الاجتماعية، لتغطية الحاجة الفعلية للمستفيدين.



يجب أن يكون المتقدم عراقي الجنسية ومسجلا سابقا في الشؤون الاجتماعية، كما يجب أن لا يمتلك أي أصول عالية القيمة. وتتم عملية الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة من خلال كتابة رقم البطاقة الذكية والكود المرئي المكون من خمسة أرقام، ومن ثم الضغط على زر استعلام الأسماء على المنصة الإلكترونية.

وتشير تصريحات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إلى أن الإعلان عن هذه الأسماء سيكون خلال الساعات القليلة القادمة، وسيكون خلال هذا شهر. ويستمر المسؤولون في الوزارة بتيسير عملية الاستعلام عن الأسماء، لمساعدة المواطنين على الحصول على الرعاية الاجتماعية التي يحتاجون إليها بشدة. 

لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-