أخر الاخبار

وزارة العمل اسماء الوجبة التاسعة الدفعة "الاولى، والثاني" ولم يراجعوا لأصدار البطاقة الذكية يرجى المراجعة

وزارة العمل اسماء الوجبة التاسعة الدفعة "الاولى، والثاني" ولم يراجعوا لأصدار البطاقة الذكية يرجى المراجعة 


عرض الان من خلال دائرة الحماية الإجتماعية التابعة الى وزارة العمل اسماء الوجبة التاسعة الدفعة "الاولى، والثاني" ولم يراجعوا لأصدار البطاقة الذكية يرجى المراجعة لأصدار البطاقة الذكية تجنباً لايقاف القيد نهائياً.


 المستفيدين المدرجة اسمائهم في القوائم اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 والذين قد صدرت لهم بطاقات ذكية مؤخراً في الوجبتين الاولى والثانية ولم يراجعوا لأصدار البطاقة الذكية لغاية الان.


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة ضمن الوجبة الثالثة من خلال وزارة العمل سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


 الرجاء مراجعة قسم الحماية الاجتماعية في كربلاء المقدسة لأصدار البطاقة الذكية الى قوائم المدرجه ضمن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة تجنباً لايقاف القيد نهائياً اما عن بعض الاسماء التي وردت من فئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة  وقد راجعت وتم تحويلها الى اللجان الطبية الى مراجعة القسم حين الحصول على التقرير الطبي من اللجان الطبية.


للعلم ان هذة الاسماء كنا في وقت سابق تنشر يوميا في صفحتنا الرسمية، اما عن بقيه اسماء الرعاية الاجتماعية الذي يكتب في قيدهم ( تحليل نتائج الفقر ) لايوجد شيء جديد حاليا بخصوصهم لحين اطلاق وجبات جديده من قبل موقع وزارة العمل.


رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الدفعة "الاولى، والثاني" ولم يراجعوا لأصدار البطاقة الذكية يرجى المراجعة










لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-