أخر الاخبار

تحويل جنس الأراضي الزراعيَّة إلى سكنيَّة والمناطق المشمولة

تحويل جنس الأراضي الزراعيَّة إلى سكنيَّة والمناطق المشمولة

تحويل جنس الأراضي الزراعيَّة إلى سكنيَّة والمناطق المشمولة


أنهت محافظة بغداد عمليَّة تحويل جنس الأراضي الزراعيَّة إلى سكنيَّة بعدد كبير من البلديات، تمهيداً لشمولها بالخدمات منها قروض صندوق الإسكان وجميع الملفات الخدمية .


وبينت المحافظة : إنَّ مجلس الوزراء أصدر تعليمات مؤخراً تفيد بتفعيل قانون رقم 320 الخاص تحويل جنس الأراضي الزراعية إلى سكنية 2023، إذا كانت مطابقة للضوابط التي تشمل تشييد مساكن نظامية تمهيداً لشمولها بالخدمات.


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن اسماء تمليك الأراضي الزراعية في بغداد والمحافظات سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


وأشارت إلى أنَّ مديرية بلديات محافظة بغداد باشرت عملها منذ إصدار التعليمات قرار تمليك الأراضي الزراعية بترويج معاملات تحويل جنس الأراضي ووجهت المواطنين بتقديم طلبات إلى جميع الدوائر البلدية من أجل إنجاز ملفات الأراضي كافة ودراسة موقفها.


وبينت ايضاً  أنَّ بلديات المحافظة تشمل النهروان والوحدة وأبو غريب والنصر والسلام، وكذلك الرشيد والزعفرانية والمحمودية والمدائن، إذ تسلمت عدداً كبيراً من الطلبات وأنجزت الملفات اللازمة لرفعها إلى الجهات ذات .


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-