أخر الاخبار

آلية التقديم على قروض مصرف الرافدين تصل الى 25 مليون

آلية التقديم على قروض مصرف الرافدين تصل الى 25 مليون 


من خلال موقع الرسمي الى مصرف الرافدين يطلق وجبة جديدة من قروض الموظفين والمنتسبين تصل الى 25 مليون في بغداد والمحافظات. 


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن اسماء المتقدمين على قروض مصرف الرافدين 2023 سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


اعلن مصرف الرافدين اطلاق دفعة جديدة و المخصصة من قروض الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع عن طريق أدوات الدفع الالكتروني  .


وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان انه تم منح وجبة جديدة من قروض مصرف الرافدين جديدة الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع التي تبدأ من 5 مليون ولغاية 25 مليون .


وأوضح البيان ان صرف تلك السلفة تم عن طريق ابلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تعلمه بمنحه القرض وذلك بعد ان استكمل كافة الإجراءات لمنحه اياها وصرفها عن طريق قروض مصرف الرافدين الماستر كارد والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها .


 داعيا المستفيدين من تلك القروض الى مراجعة فروع المصرف او منافذ الصرف لاستلام السلفة . واضاف البيان ان المصرف يواصل العمل على منح وجبات جديدة من السلف تباعا وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بمصرف الرافدين.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-