أخر الاخبار

مصرف الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف 25 مليون للفئات التالية

سلف مصرف الرافدين 2023، اقساط سلفة 25 مليون مصرف الرافدين للموظفين، سلف ماستر كارد مصرف الرافدين، جدول سلف مصرف الرافدين، فوائد سلف مصرف الرافدين 2023، 

سلف مصرف الرافدين 2023 للموظفين والمنتسبين

سلف مصرف الرافدين 2023 للموظفين والمنتسبين 


الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف مصرف الرافدين 2023 الموظفين والمنتسبين تصل 25 مليون في بغداد والمحافظات. 


اعلن مصرف الرافدين اطلاق دفعة جديدة و المخصصة من سلف مصرف الرافدين الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع عن طريق أدوات الدفع الالكتروني  .


وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان انه تم منح وجبة جديدة من سلف ماستر كارد مصرف الرافدين الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع التي تبدأ من 5 مليون ولغاية 25 مليون .


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن جدول سلف مصرف الرافدين سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


 وأوضح البيان ان صرف تلك السلفة تم عن طريق ابلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تعلمه بمنحه السلفة وذلك بعد ان استكمل كافة الإجراءات لمنحه اياها وصرفها عن طريق سلف ماستر كارد مصرف الرافدين والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها مع فوائد سلف مصرف الرافدين 2023 بنسبة قليلة.


داعيا المستفيدين من تلك السلفة الى مراجعة فروع المصرف او منافذ الصرف لاستلام السلفة مع توضيح التعليمات بشان اقساط سلفة 25 مليون مصرف الرافدين للموظفين ، واضاف البيان ان المصرف يواصل العمل على منح وجبات جديدة من السلف تباعا وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بمصرف الرافدين.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-