أخر الاخبار

خبر سار.. وزير العمل إطلاق اسماء الوجبة التاسعة (121) ألف اسرة الوجبة الأولى

خبر سار.. وزير العمل إطلاق اسماء الوجبة التاسعة (121) ألف اسرة الوجبة الأولى

 خبر سار.. وزير العمل إطلاق اسماء الوجبة التاسعة (121) ألف اسرة الوجبة الأولى


الان من خلال الصفحة الرسمية الى وزير العمل إطلاق اسماء الوجبة التاسعة (121) ألف اسرة الوجبة الأولى في بغداد والمحافظات العراق. 


اعلن الان وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي يعلن عن شمول اكثر من (١٢١) ألف اسرة بالإعانة الاجتماعية ضمن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة من بغداد والمحافظات كوجبة اولى من المتقدمين الجدد.


اسماء الوجبة التاسعة 121 الف تشمل ملحق الوجبة 8 وتشمل الوجبة 9 وهذا هي ضمن الوجبة الاولى.


وزير العمل: إصدار البطاقة الذكية للمشمولين الجدد ضمن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالحماية الاجتماعية سيبدأ من يوم غد. 


ملاحظة:- حين يتم وصول واعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 من خلال وزارة العمل سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


بناءََ على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء ومتابعة السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الحماية الاجتماعية د. سناء الموسوي.


تمت المباشرة بإرسال اسماء الوجبة التاسعة 2023 الأسر المقدمة على الإعانة الاجتماعية والموجودة بقاعدة بيانات هيئة الحماية الاجتماعية وسيتم الاعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الأسر المشمولة حال وصولها من وزارة التخطيط.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-