أخر الاخبار

نتائج قبول اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة موقع وزارة العمل

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf، رابط اسماء الرعاية الاجتماعية، مظلتي للرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، منصة مظلتي الوجبة التاسعة، اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة. 

نتائج قبول اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة موقع وزارة العمل

 نتائج قبول اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة موقع وزارة العمل 


بدأ الان ارسال قوائم اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الى موقع وزارة التخطيط الى المواطنين المتقدمين على راتب الحماية الاجتماعية. 


الى الأشخاص المتقدمين على راتب الرعاية الاجتماعية من خلال مظلتي للرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة التابعة الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العاصمة بغداد.


الان بشكل رسمي تم ارسال جميع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf الاشخاص الزارهم الباحث الاجتماعي في الاقضية والنواحي ومراكز المحافظات.

 


اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

حسب تصريح الرسمي للوزارة عليهم الانتظار لحين اعلان عن موازنة 2023 يتم شمولهم في رواتب الرعاية الاجتماعية إلى العوائل المستحقين تحت خط الفقر حسب ضوابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة.


لذلك حين يتم اعلان عن اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية عن طريق منصة مظلتي الوجبة التاسعة سيتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-