أخر الاخبار

وزارة العمل تطلق اسماء حملة الشهادات العليا الاوائل المقبولين في تعيينات

وزارة العمل تطلق اسماء حملة الشهادات العليا الاوائل المقبولين في تعيينات 


وزارة العمل تكمل اجراءات توزيع حملة الشهادات العليا الاوائل ( الوجبة الثانية ) بين هيئات الوزارة ودوائرها حسب كتاب مجلس الخدمة الاتحادي . 


اعلنت الدائرة الادارية والمالية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اكمال توزيع اسماء حَمَلَة الشهادات العليا والاوائل بين هيئات الوزارة ودوائرها كافة، استناداً لكتاب مجلس الخدمة العامة الاتحادي ذي العدد (50/122/1514) في 14ـ3ـ2023، تنفيذاً لتوجيهات الوزير السيد أحمد الاسدي.


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن اسماء المقبولين في تعيين حملة الشهادات العليا الاوائل باقي الاسماء سيتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


وقد تم اصدار الامر الوزاري اسماء حَمَلَة الشهادات العليا والاوائل ذي العدد (703) في 2ـ4ـ2023، وحسب القوائم الواردة ادناه، على ان تتم مراجعة المشمولين المذكورين بالجداول للدوائر المؤشرة ازاء كل منهم لمدة اقصاها (10) ايام، مستصحبين معهم (6) صور شخصية، فضلاً عن المستمسكات الرسمية (اصل، وصورة ملونة)، مع وثيقة التخرج، على ان يبدأ الدوام الفعلي من تأريخ 3ـ4ـ2023.






لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-