أخر الاخبار

هنا.. موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر في العراق موقع هيئة التقاعد mof.gov.iq

 موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر في العراق، موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 2023، هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم، مصرف الرافدين رواتب المتقاعدين لهذا الشهر، متى تطلق رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 2023، هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر في العراق، موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 2023، هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم، مصرف الرافدين رواتب المتقاعدين لهذا الشهر، متى تطلق رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 2023، هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر في العراق


نعرض إليكم الان من خلال موقع "شكر للمعلومات"، موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر في العراق الى المواطنين المستفيدين من راتب التقاعد العامة في بغداد والمحافظات العراق، بسبب كثرة الأسئلة بشأن متى تطلق رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 2023.


الان بدأ الكثير من المتقاعدين في البلاد تسائل عن موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 2023، لذلك سوف نوضح في هذا المقال بشأن صرف رواتب المتقاعدين من خلال هيئة التقاعد العامة الى كافة المستفيدين.


اعلنت هيئة التقاعد العامة أن موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 2023 من المحتمل يكون بعد عطلة عيد الفطر المبارك حسب توجيهات وزارة المالية.


هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم

لذلك يرجى على جميع المتقاعدين الإبتعاد عن الأخبار غير دقيقة بشأن مصرف الرافدين رواتب المتقاعدين لهذا الشهر او اي مصرف اخر، إلى هذا الوقت لم يتم صرف رواتب المتقاعدين العسكري والمدني .


لذلك سيتم اجراءات صرف رواتب الرعاية الاجتماعية للمطلقات 2023 وباقي الفئات قبل عيد الفطر بيوم او يومين، ونبقى ننتظر تصريح الرسمي من خلال هيئة الحماية الاجتماعية في بغداد.


كما إضافة موقع هيئة التقاعد العامة زيادة ارسل الرسايل بشأن من قبل المواطنين، هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم من المواطنين بسبب الأخبار الغير صحيح على التواصل الاجتماعي لذلك تنفي هيئة التقاعد عدم صرف رواتب المتقاعدين الى هذا الوقت. 


ملاحظة:- حين يتم صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 2023 سيتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-