أخر الاخبار

التقديم على وزارة الداخلية بصفة عقد لـ30 ألف درجة وظيفية 2023

التقديم على وزارة الداخلية بصفة عقد لـ30 ألف درجة وظيفية 2023

التقديم على وزارة الداخلية بصفة عقد لـ30 ألف درجة وظيفية 2023


من خلال موقع الرسمي للوزارة نعرض إليكم موعد التقديم على وزارة الداخلية بصفة عقد لـ30 ألف درجة وظيفية 2023 إلى المواطنين ممن يرغب في التقديم عليها في كافة المحافظات العراقية. 


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن شروط التقديم على وزارة الداخلية بصفة عقد 2023 او رابط التقديم سيتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا


أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، حاجتها لـ30 ألف درجة وظيفية تنتظر إقرارها في الموازنة، فيما أشارت إلى أنها تعتزم تسلم الملف الأمني لمحافظتين جديدتين الى التقديم بصفة عقد في وزارة الداخلية 2023.


وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء خالد المحنا في حديث للوكالة الرسمية ، إن" الوزارة بحاجة إلى تعيين ما يقارب 30 ألف درجة وظيفية بصفة عقد مؤقت لحين تثبيتهم، باختصاصات مختلفة بمديريات شرطة المحافظات والمرور والدفاع المدني وكل التشكيلات التي فيها نقص"، مبيناً، أن" وزارته تنتظر إقرار الموازنة لإطلاق تلك رابط التقديم على وزارة الداخلية بصفة عقد".


وعن تسلم الملف الأمني في المحافظات، أشار إلى، أن" هنالك ثلاث محافظات استلمت الملف الأمني بشأن تعيين بصفة عقد وزارة الداخلية، وهي محافظات واسط والديوانية والمثنى، واعتقد الآن ستدخل محافظتا بابل والنجف الأشرف".


وأوضح المحنا" عدم وجود جدول لتسلم الملف الأمني في المحافظات، وهي تحدث تباعاً، وتحددها لجان التفتيش من حيث نسب الجاهزية، حيث عندما تكون الجاهزية في أي محافظة بنسبة عالية، سيسلم الملف الأمني".


وأضاف، أن" العمل جارٍ في محافظة كركوك على وتيرة عالية، سواء في التدريب أو التسليح أو التجهيز او الدعم اللوجستي أو الكوادر الإدارية و دمج بعض التشكيلات وغيرها، لتسلم الملف الأمني".


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-