أخر الاخبار

موقع وزارة العمل استمارة المعين المتفرغ 2023 بوابة أور

استمارة المعين المتفرغ بوابة أور، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية استمارة المعين المتفرغ، موعد التقديم على راتب المعين المتفرغ، كيفية ملئ استمارة المعين المتفرغ، منصة اور المعين المتفرغ، الدخول إلى استمارة المعين المتفرغ.

رابط استمارة المعين المتفرغ 2023 بعد التحديث بوابة أور

رابط استمارة المعين المتفرغ 2023 بعد التحديث بوابة أور

 

من خلال موقع "شكر للمعلومات" نقدم بعض معلومات واضحة وشاملة لكل مايخص استمارة المعين المتفرغ 2023 للرجال والنساء ،وجميع الفئات التي يكون ضمن الشمول في رآتب الرعاية الاجتماعية.


الان بعد اعلان عن موعد التقديم على راتب المعين المتفرغ من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بدأ الكثير من المواطنين في العراق تبحث على التواصل الاجتماعي ومحركات البحث Google عن الدخول إلى استمارة المعين المتفرغ.


استمارة المعين المتفرغ بوابة أور

كما نعرف في ضل هذة الظروف الصعبة والاقتصاد  المتدهور الذي يمر به البلد و ارتفاع الأسعار وصعوبة المعيشة التي يمر بها المواطن اليوم ، اصبح من واجب و مسؤولية وزارة العمل والشؤون تحمل هذا العبئ على المواطن وتقديم المساعدة  الماديه للمواطنين ، من اجل وضع حد لحالات الفقر ومساعدة  على تلبية حاجات اساسي  الأسرة العراقية ، وعلى ضوء ذلك أعلنت الوزارة عن فتح باب ألتقديم على رواتب  للعاطلين عن العمل ، والارامل والمطلقات ، والمعين المتفرغ ، للاسر  الفقيرة من احل مساعدتهم في تحسين ولو القليل من وضعهم  المادي .


كما اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية استمارة المعين المتفرغ يتم فتح الرابط إلى المواطنين رسميآ بداية شهر الخامس، وسيتم بعد فتحها عرض التعليمات كيفية ملئ استمارة المعين المتفرغ ال  المواطنين.


تكون منصة اور المعين المتفرغ هي البوابة الالكترونية للخدمات إلى ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة التابعة الى موقع وزارة العمل.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل ننقل أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-