أخر الاخبار

زيادة رواتب المتقاعدين في العراق 2023 موقع هيئة التقاعد العامة

 زيادة رواتب المتقاعدين ٢٠٢٣، السوداني زيادة رواتب المتقاعدين، سلم رواتب المتقاعدين الجديد، هل تم زيادة رواتب المتقاعدين؟، زيادة رواتب المتقاعدين العراقيين، سلم رواتب المتقاعدين في العراق.

كشف زيادة رواتب المتقاعدين ٢٠٢٣ رئيس مجلس الوزراء

زيادة رواتب المتقاعدين في العراق 2023 موقع هيئة التقاعد العامة 


اصبح الكثير من المواطنين تسائل وتبحث على منصات التواصل الاجتماعي هل تم زيادة رواتب المتقاعدين؟، لذلك في هذا المقال سوف نوضح إليكم. 


من خلال رئيس مجلس الوزراء شياع السوداني لم يقر كتاب رسمي بشان زيادة رواتب المتقاعدين العراقيين، إلى هذا الوقت فقط قرار وليس موافقة رسمية.


حين يتم الحصول على الموافقة بشأن زيادة رواتب المتقاعدين ٢٠٢٣ من خلال مجلس النواب العراقي، سوف يتم اعلان بكتاب رسمي الى هيئة التقاعد العامة من خلال رئيس الوزراء السوداني زيادة رواتب المتقاعدين.


ملاحظة:- حين يتم الحصول على موافقة بشان زيادة رواتب المتقاعدين 2023 سيتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


وحينها يتم اعلان عن سلم رواتب المتقاعدين الجديد الى كافة المتقاعدين او يتم تعديل على سلم رواتب المتقاعدين في العراق من خلال اللجنة المختصة .


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-