أخر الاخبار

أسماء المرشحين على تعيينات 1000 درجة وظيفية الوجبة جديدة

أسماء المرشحين على تعيينات 1000 درجة وظيفية الوجبة جديدة


تعلن محافظة بغداد، أسماء المرشحين للتعاقُد ضمن تعيينات قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، للقنوات  الخاصة للاختصاصات (الانسانية)، لغرض إجراء المقابلة والاختبار.


وتدعو محافظة بغداد، جميع أسماء المرشحين على تعيينات 1000 درجة وظيفية المُعلنة إلى مراجعة ديوانها الكائن في منطقة الصالحية، بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 4 / 4 / 2023، ولغاية يوم الخميس من الأسبوع المقبل الموافق 13 / 4 / 2023، لغرض مقابلة واختبار المرشحين. 


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن اسماء الفائزين في تعيينات باقي المحافظات سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


وتجدر الإشارة، إلى أن محافظة بغداد فتحت باب الاعتراض، للمتقدمين ممن لديهم نقاط أعلى من نقاط تلك أسماء المرشحين على تعيينات المُعلنة كلاً حسب اختصاصه، حيث يمكن للمتقدم أن يقدم اعتراضاً في ديوان المحافظة، بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 4 / 4 / 2023، ولغاية يوم الخميس من الأسبوع المقبل الموافق 13 / 4 / 2023، لغرض احتساب نقاطه، وإعادة منافستها مع تلك الأسماء المرشحة. 


وبناءً على ذلك، فأن اسماء المُعلنة لا تُعد فائزة بالتعيينات، إلا بعد إكمال إجراءات المقابلة والاختبار بالنسبة للمرشحين للتعاقد، وانتهاء مدة الاعتراضات والبت بقرار المعترضين.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-