أخر الاخبار

منصة مهن.. رابط التسجيل على منصه مهن للتقديم على وظائف "mehan"

 رابط منصه مهن، التسجيل في منصة مهن، منصة مهن العراق، منصة مهن للتوظيف، منصة مهن وزارة العمل، استمارة منصة مهن

رابط منصه مهن، التسجيل في منصة مهن، منصة مهن العراق، منصة مهن للتوظيف، منصة مهن وزارة العمل، استمارة منصة مهن

منصة مهن..  رابط التسجيل على منصه مهن للتقديم على وظائف "mehan"


الان من خلال موقع الرسمي لنا نعرض إليكم رابط منصه مهن للتقديم على وظائف عبر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في بغداد والمحافظات العراق ممن يرغب في التسجيل في منصة مهن.


وزير العمل يعلن اطلاق منصة مهن العراق لتوظيف الباحثين عن العمل، تشمل هذا مهن إلى الفئات "الخريجين، العاطلين عن العمل، ممن لديهم شهادة أو لا يكون التقديم على منصة مهن للتوظيف الى الذكور والإناث يحق لهم التقديم على منصة مهن وزارة العمل.


رابط موقع منصة مهن للتقديم على وظائف ضغط هنا


ملاحظة:- حين يتم إعلان عن أسماء المتقدمين على استمارة منصة مهن عبر وزارة العمل سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي اطلاق منصة مهن لتوظيف الباحثين عن العمل، لافتا الى ان الوزارة، وحكومة الخدمة الوطنية وضعت في اولوياتها الاهتمام بالشباب، ودعمهم، وتوفير كل السبل التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل، جاء ذلك في كلمة له خلال حفل الاعلان عن منصة مهن بحضور عدد من الشخصيات الحكومية، والبرلمانية، والمنظمات الدولية يوم الاربعاء الموافق 1-3-2023.   


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات.                                                                   

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-