أخر الاخبار

اسماء المقبولين في تعيين الواردة اسمائهم من مجلس الخدمة الاتحادي

اسماء المقبولين في تعيين الواردة اسمائهم من مجلس الخدمة الاتحادي 


بعد متابعة حثيثة من قبل كادر موقع "شكر للمعلومات" اسماء المقبولين في تعيين الواردة اسمائهم من مجلس الخدمة الاتحادي في كلية الإمام الاعظم.


 اعلان من كلية الامام الاعظم ( رحمه الله ) الى المعينين من الثلاث الاوائل على الاقسام ( الدبلوم ) والواردة اسمائهم من مجلس الخدمة الاتحادي .


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن اسماء المقبولين في اي تعيينات في العراق سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


تهنئ عمادة كلية الإمام الأعظم (رحمه الله) الجامعة متمثلة بعميدها الاستاذ المساعد الدكتور صلاح الدين فليح حسن  (حملة شهادة الدبلوم) الذين تم قبول تعيين على الملاك الدائم في الكلية، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مهام اعمالهم، كما ندعوهم الى ملء الاستمارات ولكافة الحقول المرفقة طيا وجلبها إلى قسم إدارة الموارد البشرية في مقر الكلية في بغداد / سبع ابكار.


المستمسكات المطلوبة للمقبولين في تعيين في كلية الامام الاعظم

١- وثيقة تخرج بالمعدل معنونة الى الكلية مزودة بنظام الباركود.

٢- المستمسكات الرباعية ملونة وليس سكنر.

٣- صور شخصية عدد٢

٤- استمارات السلوك الوظيفي.

٥- استمارات التعهد للتعيين .

٦- استمارة بنك المعلومات الوظيفي.


يكون موعد المراجعة بدءا من يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٣/٣/٢٩ ولغاية يوم الخميس ٢٠٢٣/٤/٦ راجين الالتزام بالمواعيد انفا والاسراع بإنجاز الاستمارات، يرجى الاطلاع على الاسماء والتفاصيل لتلافي الاخطاء والتاخير.


اسماء المقبولين في تعيين في كلية الامام الاعظم 







لا تنسى تنسى الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-