أخر الاخبار

إطلاق اسماءالمشمولين في منحة مليون ونصف الوجبة الثالثة وعشرون الى لألف أسرة

اسماء منحة مليون ونصف الوجبة الثالثة وعشرون الى لألف أسرة 


من خلال وزير الهجرة تطلق اسماء منحة مليون ونصف الوجبة الثالثة وعشرون الى لألف أسرة عائدة إلى مناطق سكناها الأصلية والتي تعيلها إمرأة  .


أعلنت وزير الهجرة والمهجرين السيدة إيڨان فائق جابرو، اليوم الخميس، تزامناً مع يوم المرأة العالمي إطلاق اسماء منحة مليون ونصف الوجبة 23، لألف أسرة عائدة إلى مناطق سكناها الأصلية والتي تعيلها إمرأة  .


  •  أدناه الرابط منحة المليون ونصف الوجبة 23 ضغط هنا

  • ملاحظة:- حين يتم اعلان عن اسماء منحة المليون ونصف للعائدين 2023 باقي الوجبات سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


وأكدت الوزيرة  أن البرنامج الحكومي أولى اهتماما خاصا بالواقع المعيشي للأسر التي تعيلها نساء  ، وأن إطلاق المبالغ جاء بعد جهود حثيثة بذلت في سبيل إعطاء هذه الأسر استحقاقها في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تحيط بها بعد عودتها من مخيمات النزوح .


وتابعت السيدة جابرو أن العوائل العائدة  الى اسماء المشمولين في منحة مليون ونصف الوجبة 23 يمكنها تسلم المبالغ المالية عن طريق البطاقة الذكية اعتبارا من اليوم الخميس . 


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-