أخر الاخبار

اصدر أمرا وزاري بتعيين 282 من المتقدمين على درجات وظيفة

اصدر أمرا وزاري بتعيين 282 من المتقدمين على درجات وظيفة


أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي أمرا وزاري بتعيين مئتين واثنين وثمانين مدرسا مساعدا من حملة شهادة الماجستير استنادا الى القرارات والتشريعات النافذة إلى المتقدمين على درجات وظيفة.


وتدعو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المشمولين بالتعيين المنشورة أسماؤهم في الموقع الرسمي الى الحضور الى مركز الوزارة لاستكمال إجراءات تعيين الأصولية التي تتطلب استصحاب المستمسكات الثبوتية الأربعة بنسخها الأصلية فضلا عن النسخ الملونة والصور الشخصية (عدد 4) ووثائق التخرج أو تأييد التخرج أو قرار التقييم الخاص بمنح الشهادة (عدد 2) والشروع بالمباشرة في مدة أقصاها عشرة أيام في ضوء الأمر الوزاري المؤرخ في 2023/3/8.


ملاحظة:- حين يتم إعلان عن باقي اسماء المشمولين في درجة وظيفية سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا


وفي هذه المناسبة يبارك وزير التعليم الدكتور نعيم العبودي للمعينين التحاقهم بالمؤسسة الأكاديمية العراقية ويعرب عن أمله بهذه الطاقات الجديدة في تحقيق إضافة نوعية تخدم المجتمع وأهدافه التنموية.


وزارة التعليم اصدر أمرا وزاري بتعيين 282 من المتقدمين على درجات وظيفة







قوائم اسماء بشكل ملف ضغط هنا

لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-