أخر الاخبار

جدول الاستقطاع والأقساط الشهرية والفوائد وآلية التقديم على قروض مصرف الرافدين 2023

جدول الاستقطاع والأقساط الشهرية والفوائد وآلية التقديم على قروض مصرف الرافدين 2023

جدول الاستقطاع والأقساط الشهرية والفوائد وآلية التقديم على قروض مصرف الرافدين 2023


نعرض إليكم الان من خلال موقع الأولى في العراق "شكر للمعلومات" جدول الاستقطاع والأقساط الشهرية والفوائد وآلية التقديم على قروض مصرف الرافدين 2023 إلى المواطنين ممن يرغب في التقديم عليها. 


جدول مبالغ الاستقطاع والأقساط الشهرية مع فوائد قروض مصرف الرافدين الخاصة بالسلف الالكترونيه التي تمنح للموظفين والمتقاعدين ومنتسبي وزارة الداخلية والدفاع الموطنه رواتبهم لدى مصرف الرافدين التي تكون من (5 مليون الى 25 مليون) وبدون كفيل . 


▪️يكون التقديم على قروض مصرف الرافدين إلكترونيًا عبر تطبيق خدمات كي المصرفية حصرا او من مراكز الاسناد ويكون مبلغ القروض من 5 مليون ولغاية 25 مليون وبدون كفيل ويشمل التقديم على قروض موظفي دوائر الدوله (الملاك الدائم والعقود) ومنتسبي وزارتي الداخلية والدفاع والمتقاعدين الموطنة رواتبهم على مصرف الرافدين .


  • رابط التقديم على قروض مصرف الرافدين ضغط هنا 

  • ملاحظة:- حين يتم إعلان عن أسماء المتقدمين على قروض مصرف الرافدين سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


▪️ يكون مبلغ قروض مصرف الرافدين جديدة 2023 من 5 مليون ولغاية 25 مليون دينار وحسب استحقاق المستلف والذي يتناسب مع مقدار راتبه الشهري الكلي وبدون كفيل .


▪️تكون مدة تسديد قروض مصرف الرافدين (5) سنوات بواقع (60) شهراً وتسدد بأقساط متساوية شهرياً .


▪️نسبة فائدة السلفة 5 بالمئة سنويا تحسب بطريقة القسط الثابت يتم البدء باستقطاع الاقساط من راتب الشهر التالي لتاريخ المنح .


▪️بالنسبة لشريحة المتقاعدين فيشمل المتقاعد الاصيل حصرا على الا يتجاوز عمره 73 عاما وان لايكون قد تجاوز العمر التأميني المحدد .


▪️ يشترط في طالب قرض مصرف الرافدين ان تكون لديه خدمة لاتقل عن سنة واحدة بالنسبة لموظفي دوائر الدولة ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية الموطنة رواتبهم لدى مصرفنا .


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-