أخر الاخبار

سلف مصرف الرافدين ماستر كارد 2023

الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف عبر ماستر كارد 2023

 الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف عبر ماستر كارد 2023


اعلن مصرف الرافدين اطلاق الدفعة الثالثة المخصصة من سلف مصرف الرافدين ماستر كارد الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع عن طريق أدوات الدفع الالكتروني .


وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان انه تم منح وجبة ثالثة من سلف ماستر كارد الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع الكترونيا التي تبدأ من 5 مليون ولغاية 25 مليون . 


وأوضح البيان ان صرف تلك سلف مصرف الرافدين تم عن طريق ابلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تعلمه بمنحه السلفة وذلك بعد ان استكمل كافة الإجراءات لمنحه اياها وصرفها عن طريق بطاقة الماستر كارد والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها .


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن اسماء المتقدمين على رابط سلف مصرف الرافدين سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 



داعيا المستفيدين من تلك السلفة الى مراجعة فروع المصرف او منافذ الصرف لاستلام السلفة ومعرفة التعليمات و فوائد سلف مصرف الرافدين ماستر كارد .
 

واضاف البيان ان المصرف يواصل العمل على منح وجبات جديدة من سلف مصرف الرافدين ماستر كارد تباعا وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بمصرف الرافدين.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-