أخر الاخبار

ندرج إليكم قوائم اسماء المرشحين للتعاقُد ضمن تعيينات 1000 درجة وظيفية

 ندرج إليكم قوائم اسماء المرشحين للتعاقُد ضمن تعيينات 1000 درجة وظيفية 


نعرض إليكم من خلال موقع الرسمي "شكر للمعلومات" بعد متابعة حديثة من قبل كادرنا قوائم اسماء المرشحين للتعاقُد ضمن تعيينات 1000 درجة وظيفية الى محافظة بغداد حصرآ. 


ملاحظة :- حين يتم اعلان عن اسماء المقبولين على تعيينات 1000 درجة وظيفية باقي المحافظات سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


تعلن محافظة بغداد، اسماء المتقدمين على 1000 درجة وظيفية بغداد المرشحين للتعاقُد ضمن تعيينات قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، للقناة العامة من اختصاصات (السمعي والمرئي/ الآداب العربي/ علوم الحاسبات/ علوم الجيولوجيا)، لغرض إجراء المقابلة والاختبار.


وتدعو محافظة بغداد، جميع اسماء 1000 درجة وظيفية بغداد المُعلنة إلى مراجعة ديوانها الكائن في منطقة الصالحية، بدءاً من يوم غدٍ الأربعاء الموافق 15 / 3 / 2023 ، ولغاية يوم الاثنين المقبل الموافق 20 / 3 / 2023، لغرض مقابلة واختبار المرشحين.

 
وتجدر الإشارة، إلى أن محافظة بغداد فتحت باب الاعتراض، اسماء المتقدمين على 1000 درجة وظيفية بغداد ممن لديهم نقاط أعلى من نقاط تلك الاسماء المُعلنة كلاً حسب اختصاصه، حيث يمكن للمتقدم أن يقدم اعتراضاً في ديوان المحافظة، بدءاً من يوم غدٍ الأربعاء الموافق 15 / 3 / 2023 ، ولغاية يوم الاثنين المقبل الموافق 20 / 3 / 2023، لغرض احتساب نقاطه، وإعادة منافستها مع تلك الأسماء المرشحة.

 
وبناءً على ذلك، فأن اسماء تعيينات 1000 درجة وظيفية بغداد المُعلنة لا تُعد فائزة بالتعيين، إلا بعد إكمال إجراءات المقابلة والاختبار بالنسبة للمرشحين للتعاقد، وانتهاء مدة الاعتراضات والبت بقرار المعترضين.


اسماء المرشحين للتعاقُد ضمن تعيينات 1000 درجة وظيفية بغداد




لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-