أخر الاخبار

مجلس الوزراء يحدد الفئات المشمولة في توزيع 500 ألف من قطع اراضي

مجلس الوزراء يحدد الفئات المشمولة في توزيع 500 ألف من قطع اراضي

مجلس الوزراء يحدد الفئات المشمولة في توزيع 500 ألف من قطع اراضي 

 

مجلس الوزراء للمشروع حكومي لتوزيع 500 ألف قطع الاراضي 2023 سكنية بين الشرائح الفقيرة والمتوسطة


كشفت الأمانة العامة الى مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، عن توجه الحكومة العراقية وتأكيدها على أهمية الاهتمام بقطاع السكن ضمن البرنامج الوزاري، فيما أشارت الى أن هناك مشروعا لتوزيع 500 ألف قطع الاراضي السكنية على الشرائح الفقيرة والمتوسطة.


ملاحظة:- حين يتم عن آلية توزيع قطع الاراضي 2023 من خلال الأمانة العامة لمجلس الوزراء سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


وقال المتحدث باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حيدر مجيد في تصريح :  إن "هناك توجهاً لدى الحكومة العراقية وتأكيد من رئيس مجلس الوزراء على أهمية الاهتمام بقطاع السكن ضمن البرنامج الوزاري" ،مؤكداً أن "هنالك مشروع توزيع 500 ألف قطع الاراضي سكنية على الشرائح الفقيرة والمتوسطة".


وأضاف مجيد، أن "هناك أيضاً تنسيق عالي المستوى مع الهيئة الوطنية للاستثمار" ،مشيراً الى أن "مقر الهيئة شهد زيارة لرئيس مجلس الوزراء ،حيث أكد على قطاع السكن والمجمعات السكنية ،هو محط اهتمام الحكومة العراقية ومن ضمن أولوياتها".


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-