أخر الاخبار

وزارة العمل تطلق اسماء المتقدمين على راتب المعين المتفرغ 2023

وزارة العمل تطلق اسماء المتقدمين على راتب المعين المتفرغ نينوى الوجبة الأولى 


بناء على توجيهات معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد أحمد الأسدي وإشراف مباشر من قبل السيد رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة التابعة الى وزارة العمل الست ذكرى المحترمه.


"تعلن" هيئة رعاية ذوي الإعاقة" قسم نينوى وسهل نينوى  "المباشرة باحالة المتقدمين الكتروني على" منصة اور" لسنة 2022 الوجبة الاولى للحصول على راتب المعين المتفرغ المراجعة حسب الاسم المنشورة ادناه" الالية"حسب الاولوية لشديدي الاعاقة ومزدوجي الاعاقة وحسب الاسبقية في التقديم ابتداءآ من يوم الأربعاء غدا.


ملاحظة:- حين يتم إعلان عن اسماء المشمولين في راتب المعين المتفرغ 2023 باقي المحافظات من خلال وزارة العمل سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


حضور المعين والمعاق ونسخه من تقرير طبي "ان وجد" مع استمارة التقديم على راتب المعين المتفرغ ومستصحبين معكم المستمسكات الاربعة الاصلية والمصورة للمعين والمعاق +صور عدد اثنين ٢ للمعاق.

 

اسماء المعين المتفرغ 2023 الي سكنهم في سهل نينوى يراجعون قسم سهل نينوى قرب مستشفى العتبة الحسينيه ولايراجعون قسم نينوى، الحضور للأسماء المعلنة فقط في قسم نينوى قرب دائره صحه نينوى قرب محطه بنزين الارشد.


اسماء المعين المتفرغ محافظة نينوى










لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-