أخر الاخبار

شمول (150) مواطناً براتب الحماية الفئات عاطلين عن العمل وعوائل متعففة وارامل ومطلقات

شمول (150) مواطناً براتب الحماية الفئات عاطلين عن العمل وعوائل متعففة وارامل ومطلقات


تدرج إليكم من خلال موقع "شكر للمعلومات" شمول (150) مواطناً براتب الحماية الفئات عاطلين عن العمل وعوائل متعففة وارامل ومطلقات عن طريق مكتب النائب الدكتور مهند الخزرجي.


 بجهود النائب الخزرجي.. وزارة العمل توافق على شمول (150) مواطناً براتب الحماية من العاطلين عن العمل وعوائل متعففة وارامل ومطلقات.


ملاحظة:- حين يتم إعلان عن أسماء شمول براتب الرعاية الاجتماعية إلى العاطلين عن العمل والأرامل والمطلقات وباقي الفئات إلى مختلف محافظات العراق سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


وافقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، على شمول (150) مواطناً براتب الحماية، بناء على مخاطبات النائب الدكتور مهند الخزرجي.


وجاءت الموافقة بعد كتاب وجهه النائب الخزرجي الى وزير العمل،  بخصوص شمول (150) مستحقاً بالراتب، ضمن دائرة الحماية الاجتماعية، وهم من فئات (عاطلين عن العمل وعوائل متعففة وارامل ومطلقات) المستوفين للشروط.


وبناءً على كتاب النائب، وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية، رئيس هيئة الحماية بشمول المستحقين براتب الحماية.


وعمل مكتب النائب الخزرجي خلال الأشهر القليلة الماضية على استقبال طلبات عدد من العاطلين عن العمل والعوائل المتعففة، الذين لا يملكون مصدر دخل وشرع بإكمال الإجراءات الخاصة بهم بالتعاون مع الجهات ذات الصلة.







لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-