أخر الاخبار

حالة الطقس "الجو" الساعات القادمة الأمطار الغزيرة في المحافظات التالية

حالة الطقس "الجو" الساعات القادمة الأمطار الغزيرة في المحافظات التالية

حالة الطقس "الجو" الساعات القادمة الأمطار الغزيرة في المحافظات التالية


الآن حالة الطقس "الجو" المنخفض الجوي صار أكثر شدة في التحديثات الصباحية ، خلال الساعات القادمة الأمطار الغزيرة ستتوسع وتطال كافة المناطق الوسطى والغربية والأجزاء الشرقية من الأرجاء الشمالية.


حالة الطقس في العراق، وتستمر الأمطار في أنحاء واسعة من الفرات الأوسط والمناطق الجنوبية مع بعض العواصف الرعدية التي ممكن ان تترافق مع الحالوب " البَرَد " في أنحاء من الفرات الاوسط وواسط وجنوب غرب بغداد خلال قادم الساعات بمشيئة الله. 


الدفعة الثانية والأكثر غزارة من الأمطار غزيرة في العراق ستكون من نصيب مناطق وسط وجنوب صلاح الدين وشمال بغداد امتدادًا إلى وسط وشمال ديالى وجنوب شرق كركوك وحتى السليمانية إن شاء الله .


وهذه الدفعة ستكون الليلة وفجر الخميس حيث يتحرك المنخفض الجوي فوق المناطق الوسطى ويزداد تأثيره بشكل كبير مسببًا زيادة التكاثف.


بالنسبة للرياح فستنشط تدريجيًا وتكون جنوبية - جنوبية شرقية في جزء كبير من جنوب ووسط البلاد وشمالية شرقية إلى متقلبة الإتجاه في شمال المنطقة الوسطى وعموم المنطقة الغربية والشمالية والسبب لإختلاف جهة هبوب الرياح وتقلبها هي دورانية المنخفض الجوي .


ما زلنا في الساعات الأولى من بداية تأثير المنخفض الجوي والمزيد من أمطار غزيرة في العراق والخيرات خلال الساعات القادمة

حالة الجو أمطار غزيرة في العراق 

● اللون الاخضر المصفر : أمطار غزيرة وعالية الغزارة أحيانًا
● اللون البنفسجي المزرق : أمطار متوسطة إلى غزيرة أحيانًا 
● اللون الازرق : أمطار خفيفة إلى متوسطة 
● اللون الأبيض  : ثلوج ، أمطار مخلوطة بالثلوج 
● لا لون : لا أمطار او هطول آخر 

لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-